أخبار عاجلة

عبدالحفيظ : الأهلي يرفض إلغاء الدوري .. ونحرص على تكافؤ الفرص

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، إن ناديه يرفض فكرة إلغاء الدوري الممتاز، وذلك بعد اجتماع إتحاد الكرة مع الأندية لمناقشة جدول الدوري، مشيرا الى أن لجنة إدارة إتحاد الكرة أقدر مني على شرح بعض ما اتفقنا عليه خلال الاجتماع.. كان اجتماعا هاما ناقشنا به جميع المؤجلات وجدول الدوري، وحتي الآن لا يوجد قرار حاسم.

اقرا ايضا .. رسمياً.. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

وأضاف “عبد الحفيظ” ، خلال تصريحات صحفية بعد نهاية اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة ، أن الاهلي يرفض فكرة إلغاء الدوري، ونطالب بجدول واضح للمؤجلات ، ولا يوجد شيء في الدنيا يستدعي إلغاء الدوري.

وتابع ” مدير الكرة بالنادى الاحمر أن الأهلي لن يغرد خارج السرب وهو مع منظومة الكرة المصرية، ولكن ليس هناك قرار حاسم بعد وهناك الكثير من الأمور متوقفة على مشوار منتخب مصر في الأولمبياد.

وشدد “سيد عبد الحفيظ” ، على أن النادى الاهلي الاكثر تعرضا لضغط المباريات، في شهر أبريل الماضي، مشيرا إلى أن الفريق لم يكن لديه طلبات، وهو حريص دائما على مبدأ تكافوء الفرص، ولا يعارض النظام.

وأشار ” ىمدير الكرة بالنادى الاهلى ” الى أن إتحاد الكرة طرح رؤيته، ولكن لدينا جوانب فنية وإدارية يجب دراستها قبل طرح رؤية الأهلي.. نركز الآن على نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ونأمل في الوصول لنهائي البطولة يوم 27 يوليو. ترحيل النهائي لمدة 10 أيام سيجعلنا نتحدث مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي للتنسيق معه».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37