أخبار عاجلة

اتجاه في الاهلي إستبعاد محمود متولي من رحلة تونس

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، نتيجة الأشعة التي سيخضع لها محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تعرضه للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، خلال مباراة الفريق الودية أمام فريق مصر للتأمين، والتي أقيمت أمس الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة فريق الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا .. الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية في السادسة مساء غد

و يجري اللاعب أشعة سونار لتحديد حجم إصابته وفرص مشاركته في التدريبات خلال المرحلة المقبلة، والتي تشهد ارتباطات قوية محليًا وأفريقيا.

وعلم موقع “العب كورة ” داخل النادي الأهلي، عن أن إصابة محمود متولي غير مقلقة خاصة في ظل غيابه عن الفريق لفترة طويلة تصل إلى 10 أشهر، بسبب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي.

واستقروا مسؤولي النادي على أن يجري اللاعب أشعة سونار، لتحديد حجم الإصابة بالتحديد وعدم المخاطرة به بالدفع في المباريات الرسمية قبل أن يتم شفاؤه بشكل جيد.

وهناك اتجاه بعدم سفر اللاعب مع بعثة الفريق في تونس، لمواجهة الترجي التونسي، والمقرر إقامتها في التاسع عشر من الشهر الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمنحه راحة كاملة وعدم المجازفة به في هذه المباراة.

الأهلي يتعادل مع «مصر للتأمين»
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 2-2 مع فريق مصر للتأمين، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري.

وشارك في المباراة العديد من العناصر الشابة، كما اطمأن موسيماني المدير الفني على العديد من اللاعبين العائدين من الإصابة في تجربة قوية ومفيدة، لتجهيز أوراقه الفنية قبل مواجهتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37