أخبار عاجلة

بعد رباعية الأهلي أمام سموحة.. تعرف على ترتيب الدوري |مستند

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي على نظيرة فريق سموحة ، بأربع أهداف أهداف دون رد ، في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الاسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. الاهلي يؤدب سموحة برباعية مذلة ويصالح جماهيرة|فيديو

أحرز هدف التقدم للنادى الاهلي اللاعب محمد شريف،في مرمى سموحه ، في الدقيقة 40، بعد تمريرة ثنائية رائعة مع أفشة لينفرد شريف ويسدد كرة قوية إلى داخل المرمى.

وأضاف اللاعب حسين الشحات، الهدف الثاني لفريقه الأهلي في مرمى سموحة، في الدقيقة 41، من عرضية رائعة استقبلها الشحات بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

وأضاف اللاعب علي معلول، الهدف الثالث لفريقه الأهلي في مرمى سموحة ، في الدقيقة 43، من ركلة جزاء تحصل عليها حسين الشحات بعد عركلة داخل منطقة الجزاء سددها معلول قوية على يسار الحارس الهاني سليمان.

وارتقي الأهلي إلى وصافة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة جمعهم من 21 لقاء وله 7 مباريات مؤجلة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة وله مباراة مؤجلة، وجاء المصري في المركز الثالث برصيد 43 نقطة من 28 مباراة، وسموحة في المركز الرابع بـ40 نقطة من 28 لقاء.

وكان الأهلي حسم الشوط الأول بالتقدم بثلاثية نظيفة في 5 دقائق فقط، حيث افتتح محمد شريف التسجيل في الدقيقة 39، قبل أن يسجل حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 41، وأحرز علي معلول الهدف الثالث في الدقيقة 44، من ركلة جزاء، وعاد شريف لتسجيل الهدف الشخصي الثاني والرابع للمارد الأحمر في الدقيقة 58.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37