أخبار عاجلة

الارجنتين والبرازيل.. كاسيميرو: مواجهة ميسى تحدى كبير ومهمتى الدفاع

أكد كاسيميرو نجم ريال مدريد والمنتخب البرازيلي، أن مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تمثل تحديا كبيرا، وذلك في المباراة التي تقام في الثانية من فجر الأحد على ملعب “ماراكانا”، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، مشيرا في الوقت ذاته إلى واجباته الأساسية في الملعب هي التأمين الدفاعي.

اقرا ايضا .. موسيماني: تعاملنا بشكل جيد في مباراة المقاولون وحققنا الهدف بالفوز

وقال كاسيميرو في مؤتمر صحفي عقد اليوم :”دوري الأساسي مع منتخب البرازيل هو قطع الكرات والضغط العالي وبناء اللعب، إذا تحصلت على فرصه تسجيل الهدف فسوف أسجل، ولكن لا أنسى ميزاتي ومهامي الأساسيه هي التأمين الدفاعي”.

وعن مواجهة ميسي في نهائي كوبا أمريكا، قال كاسيميرو :”سيكون تحدياً كبيراً لنا، ميسي لاعب إستثنائي ذو جودة عالية ولديه الكثير من الاحترام لما فعله وسيواصل القيام به في كرة القدم”.

وتابع كاسيميرو قائلا :”في ريال مدريد الأمر مشابه بعض الشيء لمنتخب البرازيل، لأنني هنا أيضاً ألعب في نفس المركز، يلعب ميسي في نفس المنطقة التي أتحرك فيها، وبالتأكيد سنواجه بعضنا البعض أثناء المباراة ولكن يمكنني فقط أن أراقب أي لاعب وسأحتاج إلى مساعدة من زملائي”.

واختتم نجم ريال مدريد قائلا :”قلت بعد مباراة بيرو أن النهائيات تُكسب ولا تُلعب ولا يهم النتيجه التي نحققها حتى لو كانت نصف هدف أو صفر فالأهم هو الفوز بالنهائي”.

وتأهل منتخب البرازيل للمباراة النهائية في كوبا أمريكا، بعد الفوز على نظيره منتخب بيرو بهدف في الدور نصف النهائي، فيمل صعد منتخب الأرجنتين بعد التغلب على منتخب كولومبيا بركلات الترجيح.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37