أخبار عاجلة

فاروق جعفر ينتصر على الخطيب فى قضية الساعة !!

علم موقع العب كورة أن الاسطورة فاروق جعفر نجم مصر والزمالك الأسبق لكرة القدم هو من قاد تيارا فى الزمالك للرد على بيان محمود الخطيب رئيس الاهلي ونجم مصر الأسبق فى قضية الساعة الخاصة بالبيان المشترك الذى أصدرته قناة أون تايم سبورتس والذى رفضه الأهلي

ونجح الثعلب فاروق جعفر فى إقناع مجلس إدارة الزمالك برئاسة المهندس حسين لبيب بالرد على نظيره مجلس الاهلي برئاسة محمود الخطيب وأعلن نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بتأييد البيان الصادر من مجموعة قنوات أون تايم سبورت، لنبذ التعصب بين الجماهير.

وأصدرت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، اليوم الخميس، بيانا مشتركا تدعو فيه لإخماد الفتنة بين الجماهير، وتؤكد على تقديم برامجها مادة إعلامية دون تحيز لطرف على حساب آخر. 

ونشر الحساب الرسمي للزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نص البيان المشترك لنبذ التعصب بين جماهير ناديي الزمالك والأهلي.

بيان نادى الزمالك يؤيد بيان اون تايم سبورتس المشترك

من الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الأهلي رفض البيان الثلاثي الذي صدر اليوم الخميس، وتضمن الحديث باسم قناة النادي، بجانب قناتي أون تايم سبورتس والزمالك.

وقال الأهلي في بيان: “مجلس إدارة الأهلي يؤكد على أن النادي هو المالك الوحيد لقناة الأهلي، وفقًا للقوانين الوطنية التي تنظم الشأن الإعلامي، ولا يجوز للقناة أو المرخص له بإدارتها واستثمارها، الحديث باسم النادي أو الخروج عن سياساته”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37