أخبار عاجلة

خدعوك فقالوا : ذهبت صفقة الموسم من الاهلي إلى بيراميدز !!

علم موقع “العب كورة ” من مصادرها المطلعة من داخل النادى الاهلي ، أن صفقة الموسم بإنتقال اللاعب بيرسي تاو الجنوب افريقي ونجم نادي برايتون ألبيون الإنجليزي والمنتخب الجنوب افريقي، تم حسمها من جانب النادى الاهلي بشكل نهائي مقابل 1.8 مليون يورو ، وسيوقع عقدًا لثلاث سنوات مع نادي القرن الإفريقي.

اقرا ايضا .. ايهاب جلال يلقي بتعليق ناريا عن تفويت الاسماعيلي لمباراة الزمالك !!

ونفي مصدر قريب من مجلس إدارة النادى الاهلى التصريحات الاخيرة التى خرجت وانتشرت على مواقع اللالكترونية بدخول نادى بيراميدز فى الصفقة وتقديمة عرض بـ 4 مليون يورو ، قائلا :” هذا الكلام لا اساس له من الصحة والنادى الاهلي انهي كافة الاجراءات الخاصة بإنتقال اللاعب الجنوب افريقي للمارد الاجمر بشكل نهائى.

وكشف مصدر مقرب من مجلس ادارة نادى بيراميدز ،أنه تم عرض اللاعب بيرسي تاو على نادي بيراميدز من التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، مشددًا أنه لم يتم التفاوض مع اللاعب أو نادي برايتون من الأساس بسبب ارتفاع القيمة المالية لضمه، موضحًا لذلك فنحن خارج التنافس على ضم بيرسي تاو وجلبه للدوري المصري.

على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول الدخول في مفاوضات مع بيرسي تاو نجم منتخب جنوب أفريقيا ونادي برايتون ألبيون الإنجليزي والمرشح بقوة للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أن عدم صحة هذه الأنباء من الأساس.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37