أخبار عاجلة

“السيتي ٢٠٢٢” .. بصمة جريليش وحلم كين و”فزلكة” جوارديولا!

تحليل: أحمد منتصر

تزامنا مع إنطلاق الموسم الجديد في إنجلترا تحت أنظار وترقب عشاق الدوري الأقوى والأكثر شعبية بالعالم ، وبعد تدعيم مانشستر سيتي لصفوفه باللاعب الرائع جاك جريليش وإستمرار مفاوضاته الجادة وتمسكه بحلم ضم المهاجم المخضرم هاري كين من توتنهام خلال هذا الصيف ، دعونا نفكر معا ونستعرض كيف يمكن أن يظهر السيتي خلال هذا الموسم في حالة الإستغلال الأمثل للمدير الفني بيب جوارديولا للإمكانيات المتاحة لديه بشكل صحيح (على الوضع الحالي بفرض عدم إبرام أي صفقات جديدة هذا العام).. مع ملاحظة أن ما يتم تقديمه من خلال هذه المقالات هو يعبر عن وجهة النظر الخاصة لكاتب المقال وليس التوقعات.

على جوارديولا أن يستمر طيلة الموسم بطريقة اللعب التي ذهبت به للمجد وساعتدته على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي والوصول لنهائي دوري الأبطال ، الذي خسره فقط لتغييره لهذه الطريقة بشكل مفاجئ وغريب وساذج خلال أهم مباراة في الموسم ، وهي (الفزلكة) المعتادة لجوارديولا كل عام ، لكن من الصعب على الجمهور أن تحدث في نهائي الأبطال الذي طال انتظاره وبهذا الشكل العجيب. طريقة اللعب التي ظهر بها السيتي بأفضل صورة ممكنة هي ٤-٢-٣-١ التي تتحول أحيانا ل ٤-٢-٤.. والتي يمكن بها الإستغلال الأمثل لقدرات العبقري إلكاي جوندوجان بالإضافة إلى السرعة والمهارة المهعودة للاعبي الخط الهجومي للفريق.

وبناء على ما سبق ، إليكم الرسم التكتيكي والتشكيلين الأساسي والبديل المقترحين للسيتي خلال الموسم الحالي :-

وبالإضافة إلى ال ٢٢ إسم المتواجدين بالتشكيلتين ، يتم الإحتفاظ بالأسماء الآتية واستخدامهم في حالات الطوارئ والإصابات :-

  • اللاعب: Carson ، وهو حارس ثالث.
  • اللاعب: Doyle ، وهو لاعب يجيد اللعب بمراكز الدفاع والوسط الدفاعي.
  • اللاعب: Roberts ، وهو لاعب يجيد اللعب بمراكز الهجوم والوسط الهجومي.

الثلاث أسماء المختارة تضمن تغطية معظم مراكز الملعب في حالات الطوارئ ، وتضمن أيضا الإلتزام بقواعد قيد اللاعبين طبقا للائحة الدوري الإنجليزي ، والتي تنص على ضرورة وجود ٨ لاعبين يحملون الجنسية الإنجليزية كحد ادنى ضمن القائمة المكونة من ٢٥ لاعب كحد أقصى.

لا يوجد أي لاعبين بقائمة الفريق زائدين عن العدد المطلوب ليتم بيعهم أو عرضهم للإعارة ، لذلك من المقترح عدم التفريط في أي لاعب إلا في حالة التعاقد مع النجم هاري كين ، وفي هذه الحالة فقط يتم إعارة أو بيع اللاعب Roberts.

شاركونا بآرائكم عبر التعليقات ، وسنستعرض معا بنفس الكيفية الوجه الذي يمكن أن يظهر به جميع كبار إنجلترا بعد تدعيم صفوفهم.. تابعونا..

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37