أخبار عاجلة

موسيماني: لا نفكر سوى في الفوز..وأرفض الحديث عن الزمالك

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته عقب فوز فريقه في مباراة اليوم أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد والتي جرت ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. بعد فوز الاهلي والزمالك .. ترتيب جدول الدوري

موسيماني قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”كان لابد من الحفاظ على شباكنا نظيفة في مباراة اليوم وزيادة فارق الهدف الذي قمنا بتسجيله حتى لا يتكرر سيناريو لقاء الإسماعيلي الذي لم يذهب إلى المرمى إلا في كرة واحدة وسجل هدفًا منها”.


وأضاف :”أعرف رغبة الجمهور في تسجيل الأهداف في كل مباراة ولكننا نواجه فرق محترمة ويجب احترامهم وقدراتهم”.


وزاد :”لا يمكن أن نقول اننا ليس لدينا أخطاء دفاعية وهذا سبب آخر مباراتين استقبلنا أهداف ولكن الأهم بالنسبة لي هو تسجيل الأهداف.. فهناك فرق لا نسجل فيها أهداف ومع ذلك هم عرضة للهبوط “.


وأشار :”لا أرغب في الحديث عن نادي الزمالك فمنذ تولي المهمة قبل 8 أشهر وأنا أكن احترامي للزمالك والفرق المنافسة ولا أتحدث عنهم”.
وزاد :”مدرب الزمالك السابق تحدث في تصريحات عن النادي الأهلي ولكني لم أرد عليه ولا أعرف المدرب الحالي للفريق الأبيض يتحدث عن الأهلي أم لا أنا أركز مع فريقي فقط”.


وعن إصابة محمد شريف قال موسيماني :”كانت بسبب ضغط المباريات ولكني أسعى لوضع البدائل وكنت أحاول الحفاظ على شريف بتغييره في وقت مبرك لإراحته”.


وأرفد :”أحاول دائما خلق بدائل من خلال إدخال لاعبين للحسابات الفنية بشكل أو بأخر وتجهيزهم للحفاظ على اللاعبين من الإصابات”.


واختتم حديثه :”الفترة القادمة ستكون صعبة ولكن كل ما عليه هو السعي لتحقيق المكسب في كل مبارياته”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37