أخبار عاجلة
الزمالك

الزمالك منزعج من ثلاثة مخاطر فى لقاء وادى دجلة


يخوض الزمالك اليوم جولة جديدة ومهمة جدا فى مشواره نحو استعادة حلم الدورى العام لكرة القدم الغائب عنه منذ سنوات عندما يلتقي وادى دجلة فى تمام الساعة التاسعة مساء باستاد الدفاع الجوى فى الجولة ٣١ للمسابقة ، ويتصدر الزمالك القمة وله ٧٠ نقطة بفارق نقطتين عن غريمه الأهلي بينما يلعب دجلة المباراة وهو يكافح من أجل البقاء فى دورى الأضواء وله ٢٥ نقطة وهو ما يزيد من أهمية المباراة الفريقين.


وكان الزمالك قد فاز على الإسماعيلي في ديربي أولاد العم في المباراة الأخيرة له في الدوري، بينما انتهت مباراة وادي دجلة الأخيرة بالتعادل السلبي مع الاتحاد السكندري، ويحتاج الفريق لكل نقطة في المباريات القادمة حيث يتواجد في منطقة الهبوط، وتحديدًا في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة، والفارق بينه وبين البنك الأهلي آخر الأندية خارج منطقة الخطر هو 4 نقاط.


وتعتبر المباراة بالنسبة للزمالك مؤثرة وفى منتهى الاهمية للحفاظ على صدارة الترتيب مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون أمام وادي دجلة الذي يقوده المدرب عبد الباقي جمال ويصارع من أجل البقاء.
ومن المفارقات التى تدعو للقلق فى الزمالك أنه لم يعرف طعم الفوز في آخر 3 مواجهات جمعته بوادي دجلة وهو ما يؤرق أصحاب الرداء الأبيض، خوفاً من تعثر يهز صدارة الفريق لترتيب الدوري.


ورغم عودة الهداف المغربي أشرف بن شرقي لقيادة الهجوم الأبيض إلا أن الجماهير الزملكاوية تبدو متخوفة من غياب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي خاصة مع ابتعاد المدافع محمود علاء عن المشاركة فى المباريات السابقة وهو ما يفقده حساسية المباريات عندما يعود للمشاركة اليوم ، هذا بخلاف ضعف القدرات الدفاعية للظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح.

ورغم كل هذه الظروف الصعبة الا أن نحوم الزمالك يعلمون أنهم فى طريقهم لتحقيق موسم مؤثر فى اسعاد جماهيرهم ولذلك فقد تعاهدوا على القتال من أجل تحقيق الفوز بدرع الدورى .
وأعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس قائمة الفريق، لمباراة وادي دجلة وجاءت القائمة كالتالي:

فى حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل.
وفى خط الدفاع : محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي.


وفى خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.


وفى خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.
وقال كارتيرون إن مواجهة وادي دجلة مثل باقي لقاءات الفريق بالدوري والتي تعد مباريات كؤوس مؤكدًا أن جميع اللقاءات صعبة، خاصة أن دجلة يصارع من أجل البقاء.


على الجانب الآخر يأمل وادي دجلة تحقيق نتيجة إيجابية والبحث عن الفوز الغائب في آخر 4 مباريات خاضها الغزلان..ويتسلح الفريق الدجلاوي بمواهبه الصاعدة وعلى رأسها أحمد شريف وأحمد عاطف ومحمد رضا وأحمد سعيد بجانب خبرة الحارس محمد عبد المنصف الذي يشغل أيضًا دور مدير الكرة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37