أخبار عاجلة

الأهلي يُقيد خماسى الشباب تحت السن بالموسم الجديد

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادى الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني استقر بشكل كبير على أسماء الـ5 لاعبين الذين سيتم قيدهم تحت السن فى قائمة الموسم الجديد، بعدما قرر اتحاد الكرة قيد 30 لاعبا فوق السن بالإضافة إلى 5 لاعبين تحت السن من مواليد 99.

اقرا ايضا .. رسالة نارية من فاروق جعفر لـ كارتيرون بسبب الأهلي

وإستقر الجهاز الفني للاهلي على قيد كل من كريم فؤاد القادم من نادى النجوم وعمار حمدي وأحمد عبد القادر بعد عودتهما من الإعارة للاتحاد السكندرى وسموحة، باعتبار أن جميعهم من مواليد 99، ومصطفى شوبير الموجود بقائمة الفريق الأول ومعهم فهد جمعة مهاجم فريق الشباب مواليد 99.

وخاض سباعى الأهلى “رامى ربيعة وصلاح محسن ومحمود متولى ووليد سليمان ومحمد محمود وناصر ماهر وأليو ديانج” تدريبات إضافية عقب نهاية المران الجماعي، الذى أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة فى الدورى الممتاز.

وخاض السباعى الأهلي فقرة خاصة للتصويب على المرمى والكرات العرضية، تحت إشراف سامى قمصان المدرب المساعد.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة المقرر إقامتها مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 فى بطولة الدورى الممتاز.

وقبل انطلاق مران الأهلى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، محاضرة نظرية للاعبين داخل ملعب التتش، قبل أن يخوض الفريق فقرة من التدريبات البدنية، وبعدها ركز الجهاز الفنى على تدريبات الكرة.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، راحة لأيمن أشرف والشحات من المران الجماعى اليوم، وذلك وفقًا للبرنامج الذى يقوم بتنفيذه مع بعض اللاعبين بسبب حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

وقال الجهاز الطبي، إن حمدى فتحى لاعب الفريق اشتكى من إجهاد فى العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلى لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويؤدى الأهلى مرانه مساء غد الاثنين على ملعب التتش، قبل السفر إلى الغردقة للمبيت استعدادًا لمباراة الجونة.

يذكر أن الأهلى فاز فى مباراته الماضية على المصرى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى أقيم على استاد الإسكندرية يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37