أخبار عاجلة

بعد الاستغناء عنه.. جنش يرد على اهانة فاروق جعفر

كشف اللاعب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق نادي الزمالك، حقيقة سخريته من فاروق جعفر المستشار الفني للجنة المشرفة على نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد تداول صورة عبر خاصية الاستوري لحساب اللاعب على موقع انستجرام.

اقرا ايضا .. حسين لبيب : كارتيرون وافق على عودة حمدي النقاز

ونشر حساب اللاعب على الانستجرام، صورة ساخرة من خلال خاصية الاستوري صورة تسخر من فاروق جعفر ويتهمه بالحصول على عمولات خاصة من وراء الصفقات التي يعقدها نادي الزمالك.

وفور نشر جنش لهذه الصورة أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نددت جماهير القلعة البيضاء بهذه الصورة والاتهام بعمولات للكابتن والمستشار الفني للنادي إلا أن اللاعب عاد وكتب من خلال الحساب الرسمي له على تويتر “حساب الانستجرام الخاص بي مسروق وجاري استعاده الحساب”

ويأتي ذلك بعد أن كشف فاروق جعفر المستشار الفني للجنة المشرفة عن نادي الزمالك، أمس الثلاثاء عن موقع اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أكد جعفر أن المدير الفني للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون قرر الاستغناء عن اللاعب محمود عبد الرحيم جنس حارس مرمي الفريق ليكون ضمن قائمة اللاعبين الراحلين في الموسم المقبل مشيدا باللاعب وإخلاصه للنادي بعد خوضه العديد من المباريات وهو مصاب.

وقال جعفر في تصريحات صحفية، أن الزمالك وإدارته المشرفة لم تناقش اللاعب جنش في الرحيل عن النادي، وأنه في حال تلقي أي عرض مناسب سيكون خارج صفوف الفريق، ولكنه سيبقي في صفوف الفريق في حالة عدم تلقى أي عروض جادة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن منذ أيام ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من نادي المصري البورسعيدي ليكون أولى صفقات النادي لدعم الفريق في الموسم الجديد للحفاظ على بطولة الدوري وللمنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37