أخبار عاجلة

سعد شلبي: 10 ملايين جنيه تكلفة متحف النادي الأهلي|فيديو

قال الدكتور سعد شلبي، مستشار التسويق بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، إن متحف النادي الأهلي تكلف أكثر من 10 ملايين جنيه .

اقرا ايضا .. وزير الرياضة يهني منتخب مصر لرجال تنس الطاولة بالفوز ببطولة افريقيا للفرق

وأضاف خلال حديثه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن جمهور النادى الأهلي واعي ومثقف ويدعم فريقه ، مردفًا «لدينا ثقة فى جمهور النادي الأهلي ».


ولفت الدكتور سعد شلبي، مستشار التسويق بالنادي الأهلي، إلى أن هناك بعض الأشخاص غير الناجحين يهاجمون الأهلي لأنه ناجح، موضحًا أن إدارة الإعلام بالأهلي منظمة وتستطيع الوصول لجمهوره


وأكد خلال قناة صدى البلد، أن أكثر من 7 ملايين تويته وضعت تصريحات الخطيب كتريند رقم 1 ، مؤكدا أن الكابتن محمود الخطيب يقدر جهود لاعبي الأهلي.
وأردف الدكتور سعد شلبي، مستشار التسويق بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، أن الجميع أكد ضرورة وجود فترة راحة للاعبين بعد انتهاء الدوري


وواصل حديثه خلال قناة صدى البلد، أن تلاحم مباريات إفريقيا والدوري كانت سببا فى خسارة الدوري ، مشددًا على أنه سيتم إقامة حفل كبير لفريق النادى الأهلي لكرة القدم لما حقق من إنجازات.


وأوضح أن « الأهلي ميعرفش حاجه اسمها ( منلعبش بطولة ) والفريق مستمر فى بطولة كأس مصر ، والأهلي يسعي دائما لحصد البطولات التى يشارك فيها .


عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37