أخبار عاجلة

الجهاز الطبي للأهلي ينفي تصريحات شوبير ويؤكد : الشناوى جاهز لمواجهة الزمالك

كذب الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم ما تناوله الإعلامي احمد شوبير عبر برنامجه الاذاعي بشأن مشاركة الحارس محمد الشناوي مع الأهلي فى مباراة القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية فى الجولة الثالثة للدورى المصري . 

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، موقف محمد الشناوي من المشاركة في لقاء الزمالك بقمة الدوري المصري، ومباريات الأحمر المقبلة، في ظل غيابه عن مواجهات الفريق في الفترة الماضية، بسبب شكواه من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«موقع العب كوره »، إن محمد الشناوي تحسن بشكل كبير في الأيام الماضية، بعدما خضع الحارس الدولي لحقن البلازما أكثر من مرة، مشيرًا إلى أنه جرى تحديد موقف الحارس من المشاركة أمام الزمالك، في قمة الدوري المصري 2021 – 2022.

موقف محمد الشناوي من المشاركة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

وأكد المصدر أن محمد الشناوي سيكون جاهزًا لحراسة عرين النادي الأهلي أمام الزمالك في القمة، المقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل، بعدما تعافى من إصابته في الأيام الماضية.

وأشار إلى أن محمد الشناوي كان من الممكن مشاركته في تدريبات الحراسة خلال الأيام الماضية، إلا أن الجهاز الطبي يرغب في تعافيه بنسبة 100%، قبل الاستعانة بخدماته في المباريات، أو مشاركته في التدريبات، مشددا على أن الحارس الدولي سيكون جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة أمام الزمالك.

لكن بالرغم من ذلك، نوه المصدر إلى أن موقف «الشناوي» من المشاركة في المباراة سيتوقف على الجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، الذي قد يفضل إراحة الحارس؛ لعدم جاهيزته من الناحية البدنية والفنية، بسبب فترة غيابه عن المباريات السابقة

ومن جانبه كان  الإعلامي أحمد شوبير، قد أعلن  موقف محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، من مباراة القمة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل، ضمن لقاءات الأسبوع الثالث ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف أحمد شوبير في برنامجه «مع شوبير»، اليوم الاثنين، على راديو أون سبورت إف إم: «محمد الشناوي حالته تتحسن، وهناك التئام بشكل تدريجي في تمزق العضلة الخلفية، الخاص بالإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر».

وأكد حارس ألأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «محمد الشناوي لن يلحق بمباراة القمة ومن الممكن غيابه أيضاً عن المباراة اللي بعدها، لكن حالته تتحسن ونتمنى له الشفاء في القريب العاجل».

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37