أخبار عاجلة

قبل مواجهة البنك .. موسيماني يحذر لاعبي الأهلي

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرا للاعبي الفريق قبل مباراة البنك الأهلي المقرر لها بعد غد الحد في الجولة الثانية للدوري.

اقرا ايضا .. سيف الأسيوطي: سعداء بالتعاون مع الزمالك.. وسنقدم ما يليق بالقلعة البيضاء

طالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز في المباراة فقط وعدم الانشغال بمواجهة الزمالك في الجولة الثالثة والمقرر لها 5 نوفمبر المقبل.

وشدد موسيماني على لاعبيه على عدم الاستهانة بفريق البنك الأهلي أو الثقة الزائدة بعد الفوز الكبير أمام فريق الإسماعيلي، بأربعة أهداف نظيفة، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم بعدما ادى مرانه أمس دون راحة، على ملعب التتش استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ مران الأهلي بالمحاضرة التي عقدها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين داخل ملعب التتش؛ للحديث عن تحضيرات مباراة البنك الأهلي المقبلة.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي، تدريبات استشفائية أمس على ملعب التتش؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وتقسيمة قوية في منتصف الملعب، وذلك ضمن البرنامج التدريبي لتجهيز جميع اللاعبين.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37