أخبار عاجلة

حرب التصريحات تشتعل فى الزمالك .. أدهم يفضح مرتضي منصور

اشتعلت حرب التصريحات فى البيت الابيض ، وفى رد فعل سريع على البيان الناري الذى أصدره مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق ووصفه للجان المعينة بلجان العار وتحميله لها مسئولية خراب الزمالك  قال عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك ، إن اللجنة الحالية تسلمت النادي في مايو الماضي، وكانت هناك غرامات عليه قيمتها 17.5 مليون دولار.


وأضاف أدهم، في تصريحاته، أن مستحقات الغاني أشيمبونج وصلت إلى 1.2 مليون دولار، ولم يحضر ممثل عن النادي في عهد المجلس السابق قضيته بالمحكمة الرياضية..وتابع: “ماريتيمو البرتغالي حصل على حكم بأحقيته في مليون يورو، أما خالد بوطيب فطلب الحصول على مستحقات تتجاوز 3 ملايين يورو، والمجلس المنتخب السابق كان يعلم بكل تفاصيل القضية، والدليل تكليفه لمحام إيطالي لمتابعتها في العام الماضي، وهو ما يؤكد مسؤوليته عما يحدث في ملف اللاعب”..وأردف: “الفارق بين قضية بوطيب والنقاز، أن اللاعب التونسي طالب بمستحقاته فقط، بينما طالب المغربي بتعويض بجانب المستحقات”..وواصل: “نجحت اللجنة في تسوية جزء من الأحكام الصادرة ضد النادي، خلال الفترة الماضية.. وما يحدث في الزمالك بسبب أخطاء المجلس السابق، وليست لجان العار بحسب ما يدعي رئيس النادي السابق مرتضى منصور..وكشف أدهم أن محامي الزمالك السابق أمام الجهات الدولية، لم يحصل على مستحقاته.
وأكد أن الفيفا أرسل تحذيرا للزمالك، بسبب تكرار عدم حصول لاعبيه ومدربيه على مستحقاتهم، كما أن هناك عقوبات في انتظار النادي، في حال عدم دفع المستحقات الخاصة بقضية محمد إبراهيم وماريتيمو، خلال 45 يوما..ويستحق ماريتيمو الحصول على مليون يورو، بجانب فائدة 5%..وكان الفيفا قد عاقب الزمالك مؤخرا، بالحرمان من قيد صفقات جديدة لفترتي انتقالات متتاليتين فى قضية مستحقات مارتيمو البرتغالى  .
وتسائل مرتضى منصور عبر بيان نشره علي صفحته الرسمية الفيس بوك، والذي قام بنشره تحت عنوان” الي لجان العار الذين تعمدوا اغراق النادي في الديون”،  عن تجاهل جلسات اللاعبين الذين لهم مستحقات في النادي قائلاً ” هو انت لما تتجاهل جلسات بعض اللاعبين الذين ليس لهم مستحقات في النادي، ولا تقدم المستندات التي تؤكد براءة النادي وسلامة، موقفه فتصدر الاحكام ضد النادي حتي يغرق وهو ماكنتم تتمنوه .
وتابع مرتضى منصور ” هل يحاسب المجلس الذي تم طرده بدون اي سبب، وكانت هذه الأحكام بعض نتائج هذا القرار !؟”، مطالباً بمحاسبة ما وصفهم بلجان العار التي 
تم تعينها ..وأكد مرتضى منصور أنه يتم تضليل الرأى العام، حيث قال ” كفي تضليل للرأي العام، وكفي أكاذيب للتشهير بمجلس الادارة المنتخب، موضحاً أنه سيتم عرض كافة المستندات التي تبرئ نادي الزمالك ومجلس ادارته، والتي تحت يد لجان العار الآن، وتعمدت اخفاءها وعدم تقديمها للرد علي اكاذيب هؤلاء اللاعبين.
وانهى مرتضى منصور بيانه قائلاً ” سنعرض المستندات مجرد استلامنا النادي، وعودة المجلس الشرعي المنتخب لنفضح هؤلاء الخونة المتآمرين” .
وكان قد رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على تصريحات المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والتي أشار من خلالها إلى أن منصور لا يحق له الترشح في انتخابات الزمالك القادمة.
وكتب مرتضي منصور، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك: « إن شاء الله بيان للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب بالصوت والصورة يخاطب فيه جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية ويعرض فيه اسباب الحكم الذي وضع اللجنة الاولمبية ورئيسها في حجمهم الطبيعي واكدت الاسباب انه لا وصاية لهما علي الأندية والاتحادات الرياضية ».
وكانت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة قضت بقبول الدعوي المقامة من رئيس الزمالك السابق مرتضي منصور، والتي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37