أخبار عاجلة

برشلونة يسعى لتجاوز أحزانه على حساب دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره دينامو كييف الأوكراني، اليوم، الثلاثاء، في تمام العاشرة مساء، على ملعب أولمبيسكي، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من دور المجموعات، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرا ايضا ..قرار إلغاء ايقاف شيكابالا أو غرامة عبدالله السعيد واجب النفاذ

ويسعى فريق برشلونة بقيادة مديره الفني “سيرجي بارجوان” لتخطي أحزانه، بتحقيق الفوز على دينامو كييف، في مباراة اليوم، وتحسين وضعه، في دوري أبطال أوروبا.

ويقدم فريق برشلونة موسما كارثيا، حيث فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني، بالخسارة أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، وأمام رايو فاليكانو بهدف نظيف، بينما تعادل سلبيا مع الأفيس في الجولة الماضية، ليتراجع إلى المركز التاسع في ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة.

على مستوى دوري أبطال أوروبا، خسر برشلونة أول جولتين في دور المجموعات، أمام بايرن ميونخ برباعية نظيفة، وأمام بنفيكا بثلاثة أهداف دون رد، بينما حقق فوزا واحدا كان على حساب دينامو كييف، بهدف دون رد، في الجولة الماضية.

في المقابل، يتسلح فريق دينامو كييف، بعاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز على برشلونة في مباراة اليوم، للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

ويتلقى اليوم أيضا، ضمن منافسات المجموعة ذاتها، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بايرن ميونخ مع بنفيكا البرتغالي، في تمام العاشرة مساء.

ترتيب المجوعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا:
1- بايرن ميونخ : 9 نقاط

2- بنفيكا : 4 نقاط

3- برشلونة : 3 نقاط

4- دينامو كييف : نقطة

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37