أخبار عاجلة

مي عاطف : مظلة برنامج قائمة الخطيب تغطي كافة قطاعات الأهلي

أكدت مي عاطف المرشحة على مقعد العضوية تحت السن ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي إن برنامج القائمة جاء شاملا ومتكاملا لجميع الملفات التي تهم اعضاء الجمعية العمومية و لم يغفل أي جزئية تخص أي قطاع من قطاعات النادي وفرقه الرياضية ، وهو يلبي طموحات الأعضاء بما يليق بمكانة وعراقة نادي القرن.

اقرا ايضا .. رسميا.. أسطورة ليفربول يتولى تدريب أستون فيلا

وأوضحت إن هناك خطة شاملة لملف التغذية الرياضية لفرق النادي الأهلي بالكامل ، مع أهمية هذا الأمر وما يمثله من ضرورة لتوفير عناصر المنافسة على الفوز بالبطولات، خاصة إن التغذية الرياضية عامل أساسي في كل الرياضات وأصبحت جزء لا غنى عنه من استراتيجية النجاح.

وأشارت الى إن هناك تصور لعقد محاضرات للتوعية بالتغذية الرياضية للأجهزة الفنية واللاعبين في مختلف الفئات العمرية، وكذلك توفير استشاريين بكل فرق النادي لمتابعة اللياقة البدنية في جميع الالعاب الفردية والجماعية من اجل المنافسة في كل البطولات وحصد المزيد من الالقاب.

وكشفت مي عاطف إن برنامج قائمة الخطيب يتضمن مجموعة من الأفكار الجديدة من بينها فتح مطاعم متخصصة في تقديم الوجبات الصحية للرياضيين تحت اشراف مجموعة من الخبراء المتخصصين في التغذية ، مع إتاحة منافذ تقدم هذه الوجبات لأعضاء النادي الراغبين في ذلك ، الى جانب الترويج للتغذية الصحية السليمة وما يتعلق بها من قضايا مثل محاربة السمنة والسلوكيات الغذائية الخاطئة.

وتضم قائمة محمود الخطيب كل من: العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً صندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37