أخبار عاجلة

بعد المطالبة بطردة .. الأهلي يقرر إيقاف مدرب اليد وتحويله للتحقيق

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار تجاه أحمد الجزار مدرب فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء، عقب انتشار فيديو تعديه على أحد الناشئين بالضرب.

اقرا ايضا .. تقسيمة قوية للاعبي الأهلي استعدادًا للسوبر الإفريقي

وقرر مجلس إدارة النادي، إيقاف الجزار عن عمله مع تحويله للتحقيق من أجل معرفة أسباب تعديه على الناشئ، واتخاذ قرار رسمي ضده.

وظهر خلال الفيديو المنتشر، اعتداء الجزار بالضرب على أحد اللاعبين صغار السن، لتشن الجماهير حمله ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.

على جانب آخر يعقد مجلس إدارة النادي اول اجتماعاته اليوم في الثالثة عصرًا بمقر النادي بالجزيرة، عقب حسم الانتخابات الأخيرة.

ويناقش مجلس إدارة النادي، أهم الملفات في غياب العامري فاروق نائب رئيس النادي، أبرزها ملف الأخير واستبعاده من المجلس بقرار من اللجنة الأولمبية.

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشطب أحمد الجزار مدرب فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء بعد اعتداءه على أحد الناشئين بالضرب.

أكد أحمد حسام ميدو” يجب شطب هذا المدرب من اتحاد كرة اليد ويجب اتخاذ موقف مهم وصارم من جانب إدارة النادي الأهلي”مشيرا إلى أنه ليس من المنطق أن يعتدي هذا المدرب بالضرب على أحد اللاعبين صغار السن موضحاً أن هذا الاعتداء قد يصيب الناشئ بأمراض نفسية ، مبدياً دهشته من موقف أولياء الأمور وأمن النادي لصمتهم على هذا الموقف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37