أخبار عاجلة

موسيماني : أعمل من أجل المال وأفكر في مستقبلي فقط

واصل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إطلاق تصريحاته النارية والمثيرة للجدل خلال الأونة الأخيرة.

اقرا ايضا .. لاعبو الزمالك يخوضون فقرة بدنية قوية


الجنوب أفريقي أكد على أن مهنة التدريب صعبة للغاية، وليس كما يتخيلها البعض فهي تحتاج إلى شخص يضع كامل تفكيره طوال الـ24 ساعة في كيفية تطوير فريقه وحصد النتائج الإيجابية بشكل مستمر، وخاصة في حال ما إذا كان يدرب فريق كبير مثل النادي الأهلي، والذي لا يشبع جمهوره من البطولات والألقاب.


وقال الجنوب أفريقي في تصريحات لإذاعة “capetalk” الجنوب أفريقية ” مهنة التدريب صعبة وشاقة، فنحن نريد أن نحقق الانتصارات والألقاب بشكل مستمر، فنحن نعيش دوما في دوامة، ربما لا يعلم عنها الجمهور الكثير، ولكن على أي حال، علينا التعامل مع الأمر”.


وأصاف ” البعض ينسي في بعض الأحيان بأننا نعمل من أجل المال كذلك، هذه الأمور هامة بالنسبة لنا، أنا الآن في عمر الـ57، ولذا علي أن أفكر في مستقبلي فقط بشكل جيد، وأنا أستعد لمرحلة ما بعد التدريب من الآن”.


وأتم موسيماني تصريحاته قائلا “عندما كنت في جنوب أفريقيا، كنت أحاول تطوير بعض الاستثمارات في عدة مجالات ومن بينها مجال العقارات، هذه الأمور سوف يساعدني كثيرا في مرحلة ما بعد اعتزال التدريب وترك مجال كرة القدم”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37