أخبار عاجلة

معلول : علاقتي مع الخطيب مثل علاقة الأب بإبنه.. وهذه رسالتي لـ جماهير الأهلي

تحدث التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن علاقته مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

اقرا ايضا .. معلول : طموحاتي بلا حدود .. وأتمنى التتويج في مونديال العالم

وتحدث علي معلول عن علاقته بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قائلًا: «علاقتي بالكابتن محمود الخطيب مثل علاقة الأب بابنه، وهي قائمة على الود والاحترام وله مكانة كبيرة في قلبي، وهو يعامل كل اللاعبين بنفس الروح، وشرف كبير لي أن تكون علاقتي به أبوية، وأتمنى دائمًا أن أكون عند حسن ظنه وأن ننجح في تشريفه بالبطولات. والأجواء داخل النادي مميزة وكلنا عائلة واحدة، وحتى في فترات المعسكرات الخاصة بالمنتخبات نتواصل باستمرار ونطمئن على بعضنا، وهذه الروح أحد أهم أسباب تفوق النادي حتى في الأوقات الصعبة».

وعن علاقته بالمدير الفني للفريق قال معلول: «مستر بيتسو موسيماني مدير فني قدير، ويعرف كل كبيرة وصغيرة داخل القارة، وخبراته في الدوري المصري أصبحت أكبر خلال الموسم الجاري، وهو يعرف قدرات كل لاعب ويجيد التواصل مع الجميع، ونتمنى أن نحقق النجاح معًا، وهناك حالة انسجام كبيرة بين اللاعبين وبالنسبة لي أكثر اللاعبين تفاهمًا معي أيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات، ومن خلال التدريبات نفهم تحركات بعضنا بشكل كبير».

وعن البطولة الأغلى في مسيرته مع النادي الأهلي قال معلول: «ستظل بطولة إفريقيا التاسعة لها مكانة خاصة في قلبي، خاصة أن الإصابة أبعدتني عن النهائي مرتين قبل ذلك، والحمد لله كان لي بها بصمة طيبة، خاصة رمية التماس التي سبقت هدف أفشة في مرمى الزمالك، وهذه اللقطات تبقى راسخة في الأذهان».

واختتم علي معلول حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي قال فيها: «أتمنى من جماهير النادي العظيمة أن تستمر في دعمنا كما عودتنا، وأن ننجح في إسعادهم من خلال الفوز بالبطولات وأقول لهم: علي معلول أهلاوي حتى 2024».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37