أخبار عاجلة

مرتضي منصور و كارتيرون فى لقاء غرام الأفاعي |فيديو

فيما يمكن وصفه بغرام الافاعي ، بدأت لعبة القط والفأر من جديد بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

اقرا ايضا .. رغم الاتفاق النهائي .. أسباب رفض محمد حمدى العودة للأهلي

فقد شهدت الساعات القليلة الماضية إرسال كارتيرون خطابا رسميا عبر الإيميل، يستفسر من خلاله عن راتبه الشهري، مانحا الإدارة البيضاء مهلة 24 ساعة للرد على استفساره أو منحه الراتب المتأخر، مهددا باتخاذ الإجراءات القانونية وفسخ عقده مع النادي.

جاء ذلك رغم ظهور الفرنسي في مقطع فيديو، نشره مرتضى عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، ظهر اليوم الأحد، موجها الشكر خلاله لرئيس الزمالك على جلسته مع اللاعبين لحل أزمة مستحقاتهم المتأخرة، عقب آخر مباريات الفريق بالدوري.

كما أكد المدرب، في الفيديو، عدم وجود أي مشاكل بالنسبة له داخل النادي، مضيفا أن اللاعبين كانوا في حاجة لتلك الجلسة، التي جعلتهم يشعرون بتقدير الإدارة لهم، بعكس ما عانوا منه خلال الفترة الماضية.

لكن كارتيرون فاجأ الجميع عقب إذاعة الجلسة، التي عُقدت قبل أسبوع، بإرسال إيميل يطلب فيه مستحقاته المتأخرة، عبر وكيله حازم فتوح.

وكان مرتضى قد طلب من كارتيرون، أثناء جلسته معه، إبعاد فتوح عن دائرته، على أن يكون التعامل مع المدير الفني مباشرةً، دون تدخل الوكيل “المنتمي للأهلي” على حد قول رئيس الزمالك.

ولم يعلق كارتيرون على طلب مرتضى خلال الجلسة، في إشارة لعدم قبوله، قبل أن يتخذ خطوته التهديدية

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37