أخبار عاجلة

موسيماني يبرر الخروج من كأس الرابطة : نجهز جميع اللاعبين للفترة المقبلة

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين الذين شاركوا اليوم أمام سموحة عائدون من الإصابة بكورونا ويتم تجهيزهم للفترة القادمة.

اقرا ايضا ..ركلات المعاناة تحسم 3 لقاءات .. حصاد دور الـ 16 بأمم إفريقيا بالكاميرون

وأضاف: «لا بد أن نُعد هؤلاء اللاعبين لكأس العالم للأندية، خاصة أن معظم العائدين من الإصابة بكورونا غير جاهزين بدنيًّا ويفقدون وزنًا بسبب المرض، وهناك لاعبون موجودون مع المنتخبات، ووسط هذه الظروف نسعى لتجهيز جميع اللاعبين خلال الأيام المتبقية قبل انطلاق مونديال الأندية».

سقط فريق الأهلي في فخ الخسارة أمام سموحة بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة.

سجل محمد عبد العاطي هدف التقدم لفريق سموحة في مرمى الأهلي في الدقيقة 27 ، وحاول الأهلي تعديل النتيجة في الوقت المتبقي، ويحصل كل من أحمد عبد القادر لاعب الأحمر وحليمو لاعب الفريق السكندري على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري بهدف دون رد.

الفوز رفع رصيد سموحة إلى 7 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة، في حين يتوقف رصيد الأهلي عند 3 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

تقدم محمد عبد العاطي سجل الهدف الأول للفريق السكندري في الدقيقة 27 من عمر اللقاء،وحاول الأهلي تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم سموحة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل عبد الكبير الوادي الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل أن يضيف عبد الكبير الوادي الهدف الثاني له والثالث لسموحة في الدقيقة 50.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37