أخبار عاجلة

هيثم شعبان: استفدنا من كأس الرابطة.. ومكاسبنا العناصر الشابة

علق هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على خسارة فريقه أمام نظيره الزمالك اليوم الجمعة بثلاثة أهداف لهدف، في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة على ملعب استاد المقاولون العرب.

اقؤرا ايضا .. موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

وقال هيثم شعبان في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: قدمنا مباراة لم تكن أفضل شيء للأسف الشديد، وكنا نملك الاستحواذ معظم أوقات المباراة وخلقنا الكثير من الفرص، ولم نحسن استغلالها.

وأضاف المدير الفني لسيراميكا كليوباترا: الزمالك سجل هدفين من فرصتين في الشوط الأول، وحاولنا العودة للمباراة في الشوط الثاني، ولكن الزمالك كان له الأفضلية في تسجيل الهدف الثالث.

وواصل شعبان: تحسنا في الجبهة اليمنى على المستوى الدفاعي، ومقدرناش نرجع للماتش زي ما كان بيحصل قبل كده، وكنا بنلعب قدام أي فريق كبير مهما كانت الغيابات، ولما يجي لنا فرص ومنستغلهاش قدام فريق كبير صعب نرجع للمبارة.

واختتم مدرب سيراميكا حديثه: استفدنا من كأس الرابطة، وبالطبع كنت أتمنى الاستفادة بشكل أكبر ولكننا حققنا بعض الأهداف لتجهيز بعض اللاعبين، ولم يكن هناك ضغوطات على اللاعبين بضرورة الفوز في مباراتي الزمالك والمحلة، ولدينا عناصر شابة دفعت بها وهم مكسب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز الأول له في بطولة كأس الرابطة، بعد مرور 4 جولات حيث تغلب على فريق سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37