أخبار عاجلة

أسرة أبو جبل تكشف مفاجأة عن مركز حراسة المرمى

بعد فوز المنتخب المصري، والتأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد تخطيه نظيره منتخب الكاميرون صاحب الأرض بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 1، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “أوليمبي”، ضمن منافسات دور نصف النهائي.

اقرا ايضا ..بعد تألقة أمام الكاميرون .. الزمالك يحتفى بأبو جبل فى أمم أفريقيا

قال زوج شقيقة الكابتن محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب الوطني، إن الكابتن أبو جبل بدأ مسيرته الكروية من نادي شباب الواسطى في قريته، ظل خلال تلك الفترة يكافح ويواظب على تدريباته، فكان يتلقى تعليمه من معهد فاروق الأول، وظل خلال فترة تعليمه يجتهد حتى نجح في الوصول لنادي أسمنت أسيوط.

وهناك بزغ نجمه وشهد له الجميع بأنه سيكون به شأن في حراسة مرمى المنتخب وسيكون من أفضل حراس المرمى في مصر، ولعب في منتخب الناشئين، ومنتخب الشباب، والتحق بنادي إنبي، ومن ثم انضم لصفوف نادي الزمالك، وبعدها انتقل لنادي سموحة، وكافح حتى يحقق حلمه في الانضمام لمنتخب مصر، مشيرا إلى أنه نجح في تحقيق حلمه وفرح أقاربه وأهل قريته وجميع المصريين.

وتابع ، أن جميع أقارب الكابتن محمد أبو جبل حراس مرمى، فشقيقه كان لاعب كرة قدم كبير في نادي شباب الواسطى، ونادي أسمنت أسيوط، وشقيقه الآخر حاصل على ماجستير ودكتوراة في الطب الرياضي، ولعب في فريق بترول أسيوط، وأسمنت أسيوط، مؤكدا على أن منزل العائلة منزل رياضي ويعشق كرة القدم، فأغلب أفراد الأسرة قرروا لعب كرة القدم كحراس مرمى؛ حبا في الكابتن محمد أبو جبل.

وقال على موسى ابن شقيقة الكابتن محمد أبو جبل، إنه كان يكافح ويجتهد منذ لعبه ضمن صفوف نادي شباب الواسطى، حتى يحقق حلمه في الانضمام للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن قدوته كان الكابتن عصام الحضري، فكان يحلم دوما أن يصل لمكانته ويحقق ما حققه من إنجازات كروية كبيرة، وبالفعل استطاع أن يصبح حارس مرمى المنتخب بعد جهد وعمل وشقى متواصل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37