أخبار عاجلة

محمد صلاح : مستعدون لمواجهة السنغال بشكل جيد وقوي

علق الدولي المصري محمد صلاح، ووائل جمعة مدير منتخب مصر على المواجهة المرتقبة أمام منتخب السنغال، في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 .

اقرا ايضا .. ‎أليو ديانج: الأهلي استحق الفوز على مونتيري.. ومواجهة بالميراس تحدٍّ جديد

قال صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي :” مستعدون لمواجهة السنغال بشكل جيد وقوي “.

وأضاف :” المباراة بمثابة حياة أو موت وهدفنا الانتصار من إجل اللقب وسنلعب المباراة بعقلية البطل”.

وشدد عن خسارة نهائي 2017، قائلًا :”في 2017 كانت هناك صعوبات وسوء توفيق لكن مع وجود 5 تبديلات في المباراة أعتقد أن الفريق استطاع أن يحصل على شيء من الراحة وأتمنى أن ننجح في مواجهة الغد وتحقيق البطولة”.

وختم : ” لا نفكر في الإجهاد حتي نفوز بالبطولة وأود أن أشكر الفريق الطبي على العمل الرائع في إعداد اللاعبين”.

وواصل: “مفتاح الفوز هو اللعب مثل المباريات الماضية لأننا كنا رجال ونلعب من أجل الفوز بالبطولة وفزنا على 3 منتخبات مرشحة للفوز بالبطولة لكن الجميع كان يمتلك الروح من أجل الفوز “.

وقال وائل جمعة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “هذه لحظة هامة جدا في تاريخ هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني وجميع المنظومة”.

وأضاف “المباراة النهائية لحظة ممتعة لكل لاعب من واقع خبراتي ويكون قد بذل فيها كل ما أوتي من قوة خلال البطولة ليصل لتلك المباراة ولا نطلب من اللاعبين تقديم أكثر مما قدموه من روح خلال البطولة “.

وتابع :”محمد صلاح أفضل لاعبي العالم وأرى بأنه أثبت في تلك البطولة أنه قائد لمنتخب مصر وأتمنى أن يحصل على لقب أفضل لاعب في العالم وأن يكون التتويج بتلك البطولة خير تتويج لمسيرته مع المنتخب”.

وشدد :” هذه أصعب بطولة كأس أمم أشارك فيها في حياتي واللاعبون أبطال ومنذ أن أتينا هنا واجهنا صعوبات كبيرة جدا على مستوى التنقل من بلد إلى بلد لقد لعبت 5 بطولات سابقة وهذه السادسة لي “.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37