أخبار عاجلة

سيد زيزو يكشف المستور : سأرحل للدورى الانجليزى..وكارتيرون أفضل من باتشيكو وبن شرقي مش ابن الزمالك

زياد ياسر

كشف أحمد سيد “زيزو” ، جناح الزمالك ومنتخب مصر ، عن تلقيه عدة عروض لمغادرة القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وقال زيزو عبر قناة (MBC MASR) إنه تلقى عروضاً للرحيل ولكنه مستمر لحين وصول العرض الذي يوافق عليه مسؤولو القلعة البيضاء.

وأشار إلى أنه تلقى مؤخراً عروض من أندية فرنسية وتركية كما أن هناك متابعة من فريق في الدوري الإنجليزي موضحاً أن هناك اتصالات تمت معه ومع وكيل أعماله تمهيداً لإرسال عروض رسمية للحصول على خدماته في الصيف.

وأكد أنه يتمنى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم مع الزمالك ليكون تعويض للفريق الأبيض على خسارة اللقب قبل موسمين.

وعن عدم حسم ملف تجديد عقد زميله المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك ، قال زيزو:” بن شرقي لاعب موهوب ويحب الزمالك ويرغب في تجديد عقده وبالطبع هناك مفاوضات ولكن في النهاية بن شرقي ليس ابن النادي ومن حقه وضع مطالب معينة بالتجديد”.

ورجح زيزو مدربه الحالي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على المدرب السابق البرتغالي جايمي باتشيكو مؤكداً أن الأخير مدرب كبير بكل معنى الكلمة ولكنه لا يجيد التعامل نفسياً مع اللاعبين الكبار.

ووجه زيزو الشكر للمدرب السابق لمنتخب مصر حسام البدري مؤكداً أنه أول مدرب يمنحه فرصة اللعب الدولي ومن أسباب صعود الفراعنة لنهائيات أمم أفريقيا والتأهل للمرحلة الأخيرة في تصفيات كأس العالم.

وأوضح لاعب الفراعنة أنه كان صاحب الترتيب الأول في تسديد ضربات الترجيح وكان محمد صلاح خامس لاعب يسدد ضربات الترجيح مؤكداً أن هناك لاعبين رفضوا التسديد وهذا ليس عيباً بقدر أنه أمانة خاصة أن البعض لم يكن جاهزاً نفسياً للتسديد.

وأشار إلى أن إدوارد ميندي حارس السنغال كان أصعب حارس يواجهه أثناء تسديد ضربات الترجيح.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37