أخبار عاجلة

مدرب الهلال : اعتذر للجماهير .. والأهلى استغل أنصاف الفرص

اعتذر البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي ، لجماهير ناديه عقب الخسارة الكبيرة أمام الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها إمارة أبوظبي الاماراتية.

اقرا ايضا .. الاتحاد الإفريقي يعلق على برونزية الأهلي بكأس العالم |صور

قال ليوناردو جارديم خلال المؤتمر الصحفي :” لم نكن موفقين وبداية المباراة لم تكن جيدة لنا بعد تلقي هدف ثم بطاقة حمراء ثم هدف ثاني ثم بطاقة حمراء أخري”.

واضاف المدرب أن ظروف المباراة منذ بدايتها لم تكن في صالحه علي عكس المنافس الذي استغل انصاف الفرص للتسجيل المبكر مع أفضلية بعد النقص العددي في الشوط الأول بحالتي الطرد”.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للاندية، بعد تغلبه على الهلال السعودي بأربع أهداف نظيفة،في المباراة التي تجمعهما على ملعب ال نهيان بالوحدة الاماراتي.

وسجل أهداف المباراة ياسر ابراهيم “هدفين” واحمد عبد القادر وعمرو السولية.

وسيطر الاهلي على مجريات المباراة، منذ بدايتها بفضل انتشار لاعبيه الجيد ، مستغلا النفس العددي في المنافس بعد طرد كلا من ماثيو بيريرا في الدقيقة ١٤، و محمد كانو في الدقيقة ال28.

ونجح الأهلي في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية، للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعد ان حقق نفس المركز في عام 2006و 2020.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37