أخبار عاجلة

بعد برونزية مونديال العالم .. جماهير الأهلي بالإمارات تحتفي بـ موسيماني واللاعبين

حرص عدد كبير من جماهير النادى الاهلى بالاحتفاء بلاعيبيها فى فندق الاقامة خاصة وان هناك أعداد كبيرة من جماهير الأهلي في الإمارات حرصت على التواجد أمام فندق إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للاحتفاء بفوز الفريق بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرا ايضا ..ميدو لـ إدارة الأهلي : “امسكوا في موسيماني بإيديكوا وسنانكوا”

وشهد فندق الإقامة توافد عدد كبير من أعضاء الجالية المصرية في الإمارات ومشجعي الفريق، الذين حرصوا على توجيه التحية والهتاف للجهاز الفني واللاعبين على الإنجاز الكبير.

وتوج الفريق بالميدالية البرونزية في المونديال، بعد أن تغلب على فريق الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث.
حقق النادى الأهلى رقما مميزا في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، بعد تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعدما اكتسح الهلال السعودي برباعية نظيفة.

وأصبح النادى الأهلى أكثر نادٍ تتويجا بالميدالية البرونزية في تاريخ كأس العالم، متخطيا نادى مونتيرى المكسيكى الذى نجح في التتويج بميداليتين برونزيتين فقط، ويصل الأهلى للميدالية الثالثة.

وحصد النادى الأهلى الميدالية البرونزية للمرة الثالثة فى تاريخه بعدما سبق وحققها في عامى 2006 و2021، بعدما اكتسح الهلال السعودى برباعية نظيفة.

سجل رباعية الأهلى ياسر إبراهيم “هدفين”، أحمد عبد القادر وعمرو السولية، وقدم الأهلى عرضا رائعا على مدار الـ90 دقيقة ومنذ بداية المباراة ونجح فى إسقاط الهلال برباعية نظيفة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37