أخبار عاجلة

ريمونتادا مثيرة لـ بيراميدز أمام أهلي طرابلس الليبي

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على حساب أهلي طرابلس الليبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الأحد، على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، عن المجموعة الأولى.

اقرا ايضا .. مدرب أهلي طرابلس: خبرات بيراميدز حسمت المباراة

سجل هدف الفريق الليبي محمد الطبال، في الدقيقة الـ21، من كرة عرضية من محمد المنير جهة اليسار فشل دفاع بيراميدز في ابعادها فوصلت الكرة إلى محمد الطبال المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أعلى يسار إكرامي.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث لم تشهد فيه أي خطورة حقيقية على مرمى كلا الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فتراته.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدا الدقيقة الـ56، ينجح إسلام عيسي في إدراك التعادل لبيراميدز، بعد متابعة تسديدة زميلة وليد الكرتي، التي ارتدات من العارضة، ليسكنها أعلى يسار مرمى أهلي طرابلس.

ومع الدقيقة الـ65، يمنع القائم الأيسر، ثاني أهداف بيراميدز، بعد انفردا تام بالمرمى من فاحري لاكاي مهاجم بيراميدز.

وفي الدقيقة الـ78، يضيف المغربي وليد الكرتي، ثاني أهداف السماوي، بعد كرة أرضية رائعة جهة اليسار، قابلها المهاجم بتسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وبهذه النتيجة يتربع بيراميدز على قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بصفة مؤقتة، في انتظار المواجهة الأخرى التي تجمع الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي بعد قليل..

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد سامي – عمر جابر.

خط الوسط: إسلام عيسى – نبيل دونجا – عبد الله السعيد – وليد الكرتي – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فاجري لاكاي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37