أخبار عاجلة

ميسي ضد الريال.. حلم الانطلاقة الحقيقية مع باريس يراود البرغوث

زياد ياسر

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، إلى ملعب “بارك دي برانس” بالعاصمة الفرنسية لمتابعة مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعول جماهير البي إس جي على نجم الفريق الأول ليونيل ميسي من أجل تخطي غريمه السابق ريال مدريد، ومواصلة السير نحو تحقيق لقب “ذات الأذنين”.

وانضم ميسي لصفوف باريس سان جيرمان، في صفقة مجانية بعدما فشلت عملية تجديد عقده مع ناديه السابق برشلونة.

ميسي في مؤتمر تقديمه مع باريس سان جيرمان، كان له تصريح تاريخي لجماهير نادي العاصمة الفرنسية حول دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي خلال تقديمه: ” قلت إن حلمي هو الفوز بلقب آخر في دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أنه (سان جيرمان) المكان المثالي للحصول على فرصة تحقيق ذلك”.

ولم يضع ميسي بصمته المنتظرة مع البي إس جي هذا الموسم، بالشكل المتوقع منه، حيث شارك في 20 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 7 أهداف فقط وصنع 8 أخرى.

وتنتظر الجماهير انطلاقة ميسي الحقيقية، خاصة وأنه يعرف طريق شباك ريال مدريد جيدًا، فخلال 45 مباراة سابقة ضد الملكي سجل 26 هدفًا.

ميسي يملك في رصيده 4 ألقاب بدوري أبطال أوروبا حققها مع برشلونة خلال مسيرته، لكن رغم ذلك عاش لحظات إخفاق مع البلوجرانا في البطولة، وخاصًة في ثمن النهائي.

وودع ميسي من هذا الدور سابقًا مرتين، الأولى كانت موسم (2006-2007) ضد ليفربول الإنجليزي، حيث خسر البارسا ذهابًا على أرضه بنتيجة (2-1)، وانتصر إيابًا بهدف دون رد، وشارك ميسي في كلا المباراتين ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

المرة الثانية والأخيرة، كانت في موسم (2020-2021) ضد باريس سان جيرمان، حيث خسر البارسا في معقله “كامب نو” بنتيجة (4-1)، ثم تعادل إيابًا بنتيجة (1-1)، وشارك البرغوث في كلا المباراتين وسجل هدفين.

فهل تشهد مواجهة ريال مدريد انطلاقة ميسي أم انتكاسة البرغوث في أول مواسمه مع البي إس جي؟

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37