أخبار عاجلة

تصرف كارتيرون يثير الشكوك والحيرة داخل الزمالك

زياد ياسر

أثار باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، استياء جماهير القلعة البيضاء، عقب الخسارة من سموحة، أمس الثلاثاء، في الدوري المصري.

وصبت الجماهير وبعض نجوم الزمالك السابقين، غضبهم على كارتيرون، بسبب قراراته الفنية قبل وأثناء مباراة سموحة.

وباغت كارتيرون، الجميع بتشكيل غير متوقع في لقاء سموحة، مما أثار الشكوك لدى جماهير القلعة البيضاء، في تعمد المدرب، الخسارة من الفريق السكندري.

اللعب بالبدلاء

لجأ باتريس كارتيرون، لعدد من لاعبيه البدلاء، للدفع بهم في لقاء سموحة، مع الاحتفاظ بجهود العناصر الأساسية على دكة البدلاء.

واستبعد كارتيرون، محمد أبو جبل وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وحمزة المثلوثي وأشرف بنشرقي وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري من التشكيل الأساسي أمام سموحة.

وأثار قرار كارتيرون، حيرة الجميع داخل وخارج الزمالك، لا سيما وأن المباراة تأتي عقب خسارة أول نقطتين للأبيض في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالتعادل أمام ضيفه بيترو أتلتيكو.

شن بعض نجوم الزمالك السابقين، هجومًا شرسًا على كارتيرون، عقب خسارة الفريق من سموحة بهدفين دون رد، في الجولة التاسعة من الدوري.

وصرح وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك السابق، عبر برنامج ريمونتادا، أن كارتيرون بما قدمه أمام سموحة، يريد إيصال رسالة لمجلس إدارة النادي بإقالته.

وأضاف “أقول لكارتيرون بلاش هزار”.

وعلق هيثم فاروق نجم الزمالك السابق “يا ريت إدارة سموحة وهي بتطلع مكافآت الفوز للاعبين، بلاش تنسى كارتيرون“.

وحمل تامر عبد الحميد، كارتيرون مسئولية الخسارة من سموحة، عبر صفحته الشخصية بتدوينة “كارتيرون يتحمل الخسارة

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37