أخبار عاجلة

فيفا يختار هدفي الأهلي ضمن أفضل 5 أهداف في كأس العالم للأندية

زياد ياسر

فرحة محمد هاني بعد احرازه هدف المباراة الوحيد في مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية 2022 – صورة أرشيفية

نشر الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر منصة يوتيوب خمسة أهداف كأفضل 5 أهداف في بطولة كأس العالم للأندية.

النادي الأهلي المصري توّج ببرونزية كأس العالم للأندية بعد تغلبه على الهلال برباعية نظيفة في مباراة المركز الثالث .

وتوّج تشيلسي ببطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا مدينة أبو ظبي، خلال الفترة من 3 فبراير وحتى 12 من نفس الشهر.

وتم اختيار هدف محمد هاني في مرمى مونتيري ضمن أفضل أهداف بطولة كأس العالم للأندية ، كما تم اختيار هدف عمرو السولية في المركز الثالث، والذي سجله في مرمى الهلال كهدف من أجمل أهداف البطولة .

الأهلي المصري الفائز ببرونزية كأس العالم للأندية 2022 برباعية في شباك الهلال السعودي السبت الماضي، يعود من جديد لمعارك دوري أبطال أفريقيا بمواجهة قوية وشرسة كرويا أمام شقيقه الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الأولي للأهلي

اللقاء المنتظر بين الكبيرين الأهلي المصري والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 18-2-2022، ينطلق عند الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس والسادسة بتوقيت القاهرة – مصر والأردن وعند السابعة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية وقطر والثامنة بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة – دبي – أبوظبي.

الأهلي يخوض هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد الأداء القوي والممتع فنيًا لجماهيره أمام فريق الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية والذي توجه من خلالها الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37