أخبار عاجلة

أبو عبلة يشكر طبيب الهلال السوداني

وجه أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي المصري، الشكر للدكتور أحمد العابد طبيب الهلال السوداني، على بادرته الطيبة وموقفه النبيل بوقوفه مع الجهاز الطبي للقلعة الحمراء بعد تعرض المدافع محمد عبد المنعم، للإصابة قبل نهاية مواجهة الفريقين.

وكان محمد عبد المنعم صاحب الـ23 عامًا، قد سقط على الأرض إثر كدمة قوية في الوجه، تعرض لها قبل إطلاق الحكم المغربي نور الدين الجعفري صافرة نهاية المباراة.

وارتضى الهلال والأهلي بنقطة التعادل، بعدما انتهى اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال أبو عبلة: “الدكتور أحمد العابد، حرص على التوجه مباشرة إلى محمد عبد المنعم للاطمئنان على حالته والتواجد رفقة الجهاز الطبي بالنادي، وعرض تقديم أي مستلزمات طبية لإسعاف اللاعب”.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أن موقف طبيب الهلال السوداني هو تجسيد للروح الرياضية، ويؤكد على الأخوة بين الناديين والشعبين المصري والسوداني.

وفي سياق آخر، قال أبو عبلة، إن عمار حمدي، أجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة قبل إجراء جراحة الرباط الصليبي، المقرر لها غدا الأحد في النمسا.

وأشار إلى أن عمار حمدي أدى جلسات علاج طبيعي بعد وصوله إلى النمسا أمس، وتم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالجراحة التي سوف يجريها غدا.

وكان عمار حمدي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال وجوده مع الأهلي في الإمارات، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37