أخبار عاجلة

ريال مدريد يهدد مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى بالتعاقد مع هالاند

كشفت تقارير صحفية، عن أن ريال مدريد الإسبانى هدد الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى بعدم ضمه فى انتقالات الصيف والتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى.

اقرا ايضا .. “الشباب والرياضة ” تختتم فعاليات برنامج سفراء حوار وادي النيل

قالت صحيفة ” The Times ” الإنجليزية، أن ريال مدريد سوف يخبر مبابي أنه إذا لم يحترم الاتفاق الغير رسمي فيما بينهما وانتهى به الأمر إلى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ، فإن ريال مدريد سوف ينساه للأبد ويتجه إلى التعاقد مع هالاند.

وذكرت تقارير صحفية، توصل ريال مدريد لإتفاق مبدئى مع النجم النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، للإنضمام إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الفريق الملكى.

وفقا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن مسئولي ريال مدريد اجتمعوا مع المهاجم النرويجى هالاند في إمارة موناكو الفرنسية في حضور والد اللاعب ومينو رايولا وكيل أعماله، وتوصلوا إلى اتفاق تفضيلي مع اللاعب، الأمر الذى سيجعل اللاعب لن يستمع إلى الأندية الأخرى في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن النادى الملكى أصبح قريبا للغاية من ضم النجم النرويجى، خاصة وأن لديه إتفاق مع إدارة بوروسيا دورتموند على ضم مهاجمه في الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد كان يفكر في تأجيل صفقة ضم هالاند إلى صيف عام 2023، إلا أن الاهتمام المتزايد من قبل الأندية الأوروبية الكبرى بضمه، جعل مسئولي الميرنجى يتنازلون عن هذه الفكرة خوفا من ضياع الصفقة.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم خط هجومه بضم هالاند، خاصة مع تقدم عمر نجمه الفرنسي كريم بنزيما، وفشل الصربي لوكا يوفيتش في التألق مع الفريق.

ويعد المهاجم صاحب الـ 21 عاما، محط إهتمام العديد من عمالقة أندية أوروبا، مثل برشلونة الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37