أخبار عاجلة

الأزمات تحاصر الزمالك قبل مواجهة الوداد .. وبطل المغرب يجهز مثلث الرعب

لا صوت يعلو فى الزمالك فوق صوت مواجهة الوداد المغربي المقرر لها يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا لكرة القدم المؤهلة لمونديال الأندية وذلك للبحث عن حل للموقف المتأزم لبطل الدورى المصري فى البطولة القارية ، ويحتل الزمالك المركز الثالث فى مجموعته وله نقطتان خلف بترو اتلتيكو الانمولى المتصدر وله ٤ نقاط بفارق نقطة عن الوداد المغربي صاحب المركز الثالث وله ثلاث نقاط بينما يحتل ساجرادا الانجولى المركز الرابع والأخير وله نقطة..

الزمالك إدارة ولاعبين وجهاز فنى وجمهور لا يفكرون الا فى موقعة الوداد لما لها من دور مؤثر فى مسيرة الأبيض القارية .. الإدارة أجلت الحساب لما بعد المباراة الحاسمة وكارتيرون المدير الفنى غير راض عن الموقف ويشعر بخيبة أمل ويسعى للخروج منها والجمهور ينتظر من اللاعبين انتفاضتهم المعهودة فى مثل هذه المواقف التى سبق وأن مر بها واجتازها فى أوقات سابقة .. واللاعبون أنفسهم يتطلعون لمصلحة الجماهير .

وبدأ كارتيرون حشد القوة الضاربة و إعداد العدة والتجهيز لموقعة عودة وصال الود والوداد فى دورى الابطال أملا فى عبور منافسه العملاق الوداد المغربي واستعادة توازنه فى مجموعته القارية ، ويتدرب الزمالك بقوة استعدادا للقاء المصير ويسعي لحشد كل قواه من أجل النجاح فى التحدى الكبير وسريعة جاءت رسائل الاطمئنان حول نجم الفريق أحمد سيد زيزو المعزول فى أنجولا على خلفية إصابته بالكورونا ..وأوضح سفير مصر بأنجولا، محمد صفوت، أن الحاله الصحيه لأحمد سيد زيزو مطمئنة وأكد خلال تصريحاته أن اللاعب لا يعاني من أعراض فيروس كورونا المستجد، ويأمل أن تتحول نتيجة مسحة زيزو  لسلبيه ليتمكن من مغادرة أنجولا والعودة لمصر، و سيخضع زيزو لمسحة طبيه جديده..وأشار إلى أن اللاعب معزول في مكان مناسب والسلطات الأنجولية كانت متعاونة بشكل كبير للحفاظ على سلامة زيزو..وغاب نجم الزمالك عن الفريق فى مباراه ساجرادا الانجولى، التى انتهت بالتعادل السلبي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات الافريقي.. وتغادر بعثة الزمالك غدا الى المغرب استعدادا للقاء السبت ويعتزم الزمالك فتح كل الملفات بعد موقعة الوداد والتى يأتى على صدارتها التجديد مع الثلاثي طارق حامد ومحمد أبو جبل والمغربي الدولى اشرف بن شرقي مع تقييم موقف آخرين أمثال عمر السعيد وحازم إمام ومحمد أوناجم.

ومن جانبه أوضح أحمد يحيي وكيل اعمال نجم خط وسط الفريق الاول لكره القدم فى النادى، طارق حامد آخر مستجدات التجديد مع الزمالك..وأكد خلال تصريحاته انه لم يحدث اي جلسات للتفاوض لتجديد تعاقده حتى الان، وغير حقيقي ان طارق حامد غضبان..وأشار إلى أن حتى لو يوجد أى أمر يغضب طارق، بالتأكيد سيعلن ذلك لانه لايحب اللف والدوران وليس صحيحا أنه يتمرد ..وشدد على أن اللاعب بات على وشك العودة للمران وغير حقيقي تماماً انه يدعي الإصابة وجدد من قبل للقلعه البيضاء ثلاث مرات..وكشف أن اللاعب تلقى عروض كثيرة بأرقام قد تصل ثلاث أضعاف راتبه في الفريق الا انه اختار القلعه البيضاء وهو دائما يمتلك عروض وبمبالغ ضخمه.

فى المقابل يستعد الوداد بقوة للقاء المقبل وبحسب تقارير إعلامية مغربية فإن الطاقم الطبي في الوداد المغربي يسعى لتجهيز أيوب العملود وزهير المترجي ومحمد رحيم لمواجهة الزمالك.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37