أخبار عاجلة

راجح الممدوح يكتب : رسالة إلى السيد وزير الشباب والرياضة

يتبقى من الزمن شهرا عن المباراة الفاصلة الأولى لمنتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره السنغالي يوم ٢٥ مارس في ملعب القاهرة الدولي بحثا عن بطاقة التأهل لكأس العالم ٢٠٢٢ وبعدها المباراة الثانية يوم ٢٩ من نفس الشهر في ملعب عبدالله واد بالسنغال ويتوجب علينا جميعا المساندة والدعم الايجابي وليس السلبي قبل المواجهتين الفاصلتين وليس تصيد الأخطاء والوقوع في فخ التعصب الأعمى قبل المهمة القومية من أجل عيون المونديال واللعب مع الكبار.

يتحتم علينا جميعا أن نكون على قدر المسؤلية من أجل إسعاد الجماهير العاشقة لمنتخب بلادها بعيدا عن مؤامرات الجالسين داخل الاستوديوهات التحليلية والبرامج الليلة في الأكشاك الفضائية حتى الساعات الأولى من الصباح للنيل من جثة منتخب مصر والمدرب البرتغالي كارلوس كيروش لحسابات شخصية ليس إلا فالقرارات التي يتخذها المدرب هي حرية شخصية وحق أصيل للمدير الفني لأنه هو من سيحاسب في النهاية فلا داعي للفسلفة وأمور التنظير التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

إن المنتخب المصري بحاجة لدعم كل الجماهير والإعلام في هذا التوقيت الحساس وليس حسابات الباحثين عن التريند والشهرة وانتفاخ جيوبهم الأمر جلل وعظيم ولا يحتمل أي خلافات أو انقسامات ويجب أن نتوحد خلف المنتخب فقط دون النظر لأي أمور من شأنها أن تخلق التعصب والتفرقة.

ومن هنا أبعث برسالة للسيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن تتبنى الوزارة هاشتاج أدعم منتخب مصر ويكون هناك مبادرات ومناقشات للتوعية حول دعم هذا المنتخب الوطني عن طريق الشباب ومجموعات الكشافة والعاملين ببيوت الشباب والمدن الشبابية ومديريات الشباب والرياضة ومراكز الشباب في كل محافظات الجمهورية وأن يكون هناك زيارات خلال الفترة المقبلة من أجل دعم الجمهور لفريقهم الوطني ومنتخب بلادهم قبل المهمة الوطنية لتحقيق هذا الحلم وبلوغ مونديال كأس العالم للمرة الثانية على التوالي في عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يؤازر دائما المنتخب المصري وكل الأبطال والرياضيين الذين يرفعون إسم مصر عاليا خفاقا على منصات التتويج وسط كبار العالم .

إن إهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمنتخب ورعايته للأبطال يحتم علينا أن نفخر بهم وندعمهم ونساندهم خلال الفترة المقبلة حتى نرى نجوم مصر في كأس العالم القادم .. عاشت مصر وعاش رجالها المخلصين وللحديث بقية إن شاء الله..

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37