أخبار عاجلة

مدرب صن داونز: فريقي لم يفقد أنيابه وقادر على مواجهة الجميع

قال رولاني موكوينا، مساعد المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، إنه يتمنى أن تكون المباراة أمام المارد الأحمر قوية، مبديًا سعادته بتواجده في القاهرة.

اقرا ايضا .. فيوتشر يتعادل مع المقاولون العرب سلبياً في الشوط الاول
وأضاف مدرب صن داونز، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي: أتمنى أن تكون المباراة قوية وأعدكم بذلك سواء مباراة القاهرة أو مباراة الإياب، مؤكدًا أن صن داونز لم يفقد أنيابه في القارة السمراء وقادر على مواجهة الجميع.

وأكمل موكوينا: موسيماني على دراية كاملة بفريق صن داونز، ولكنه بعيد عن الفريق منذ فترة لذلك هو لا يعلم كامل التفاصيل الأن ولا يعلم خططنا الداخلية وطريقة لعبنا.

وتابع المدرب الجنوب إفريقي: موسيماني على علم بالطبع بكل لاعب وطريقة لعبه ولكن لا يعلم كيفية تطبيق أفكاري الآن، وهناك لاعبون انضموا لنا أيضا، وهو لا يعلم عنهم شيئا بالطبع، فهناك تغير بنسبة 70% في قوام الفريق عن المباراة السابقة أمام الأهلي.

وعن موسيماني، قال موكوينا: هو ليس بيتسو الذي نعرفه الآن، جاء إلى هنا وتغيرت طريقة تفكيره وأسلوب لعبه.

وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، أضاف موكوينا: شاهدت آخر 10 مباريات للنادي الأهلي وليس كأس العالم للأندية فقط، مقتنع تماما أننا سنواجه فريقا كبيرا، وأحد أفضل الفرق في قارة إفريقيا، ولكننا أيضا ضمن الأفضل في القارة.

وأردف موكوينا: الأهلي لا يغير طريقة لعبه كثيرًا، ولكن في آخر مباراتين تغيرت الطريقة من ثلاثي في خط الظهر إلى 4 لاعبين، ومحمد عبدالمنعم دخل حديثا على الفريق، وهناك أيضا في خط الدفاع من الخبرات الكبيرة مثل رامي ربيعة وياسر إبراهيم، وهناك مشكلة عند الأهلي في الظهير الأيمن والحلول قليلة بعد إصابة أكرم توفيق، ولكن محمد هاني يمتلك خبرة كبيرة.

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي: عبدالقادر يمتلك مهارات أكثر من رائعة، كما أن محمد شريف أو تاو يمتلكان خبرات كبيرة أيضا ومهارات مميزة، وهناك أيضا محمد مجدي أفشة وعلي معلول وحمدي فتحي وديانج، الأهلي بالطبع فريق كبير ويمتلك الكثير ليقدمه.

وبسؤاله عن علاقته ببيستو موسيماني ومواجهته في مباراة الغد قال: عندي إجابات مختلفة للسؤال ده ولكني أعلم أنني إذا جاوبت بأي طريقة منهم سيترتب عليها الكثير ولكن إجابتي ستظهر أنني لست مسؤول وأنا أحاول البحث عن طريقة للرد على هذا السؤال، في المباراة بالطبع كلانا يريد المكسب ولكن في النهاية لا أستطيع أن أعطيه ظهري لأنه أعطاني الكثير من الخبرات وله فضل كبير عليا في مجال التدريب ولازلت أتعلم منه حتى الأن.

واختتم تصريحاته: لا استطيع التحدث عن خطة الفريق الأن، من المؤكد أنه يوجد شخص أو اثنين هنا من النادي الأهلي يتابعون المؤتمر، وكذلك التدريب يوجد شخص تابع للأهلي يراقب التدريبات ولا نستطيع التحدث عن خطتنا، فريق صنداونز جاهز لمباراة الغد بشكل كامل، نحن فعلنا شيء جيد في البطولة حتى الان، وجماهير صنداونز تنتظر الفوز، ونحن هنا من أجل الفوز وهذه عقيدتنا، ونحاول تقديم مباراة جيدة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ السبت.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37