أخبار عاجلة
الزمالك

الزمالك والوداد .. القنوات الناقلة ومصادر قلق كارتيرون !!

تحظى مباراة الزمالك ضد الوداد المغربي اليوم السبت التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في دوري أبطال أفريقيا ضمن فاعليات الجولة الثالثة لدور المجموعات، على اهتمام ومتابعة عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية.

وكان الفارس الأبيض قد افتتح منافسات مجموعات النسخة الحالية بالتعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-2 ثم التعادل مع مواطنه ساجرداد سلبيًا بدون أهداف وهو ما يسبب ضغط كبير في مواجهة اليوم.

ويسعى رفاق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحقيق الفوز على العملاق المغربي وتجنب الحسابات المعقدة في المجموعة الصعبة خاصة وأن الفرق الأخرى أظهرت صعوبات كبيرة في المباريات.

وسيلقى حامل لقب الدوري المصري ظروفا صعبة بسبب رغبة أصحاب الأرض في تحقيق الفوز وتعويض الخسارة الأخيرة في أنجولا بالإضافة إلى الهزيمة أمام حسينية أغادير قبل أيام قليلة في بطولة الدوري بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

وسيكون موعد مباراة الزمالك ضد الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا هو اليوم السبت عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيتم نقل المباراة تليفزيونيًا عبر شاشة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق حسن العيدروس مع وجود فقرات فنية وتحكيمية مميزة بوجود النجوم السابقين للزمالك

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك عن المواجهة قائلًا: «الوداد المغربي من الفرق القوية وبرغم موقفه المشابه للزمالك، فإنه من الطبيعي أن يكون منافس صعب وقوى».

ترتيب الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

وأتم «تم إعداد اللاعبين نفسيا بشكل جيد وتجهيزهم ذهنيا للقاء، فالجانب النفسي في مثل تلك الأمور يكون له دورا كبيرا، وسيرى الجميع النتيجة مثلما كان الوضع أمام بترو أتليتكو والتأخر بهدفين، وبين الشوطين قمت بعملي والجميع رأى ذلك».

ويحتل فريق بترو أتلتيكو الأنجولي صدارة جدول ترتيب المجموعة ببطولة دوري ابطال افريقيا برصيد 4 نقاط ويأتي الوداد المغربي وصيفًا برصيد 3 نقاط ثم الزمالك بنقطتين ويتذيل ساجرداد بنقطة واحدة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37