أخبار عاجلة

ادارة الزمالك تجتمع مع كارتيرون لـ فسخ التعاقد بالتراضي “غداً”

تعقد إدارة نادي الزمالك اجتماعا هاما غدا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للتفاوض معه حول فسخ تعاقده وديا، بسبب سوء النتائج الفترة الاخيرة، وهو ما يؤثر علي مسيرة الفريق في الموسم الحالي، واصبح الفريق يواجه شبح الخروج من بطولة افريقيا بالنسخة الحالية.

اقرا ايضا .. قائمة ايسترن كومباني لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ومن المنتظر عرض إدارة الزمالك علي المدير الفني الفرنسي الرحيل بصورة ودية والحصول علي شهر واحد فقط شرط جزائي بقيمة 150 الف دولار ، بدلا من الحصول علي شهرين كشرط جزائي.

من ناحية اخرى، وصلت بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة، منذ قليل، عائدة من المغرب عقب الخسارة من الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعادت بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد رحلة طيران استغرقت 5 ساعات منذ التحرك من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء وصولا إلى مطار القاهرة الدولي.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة مؤسفة امام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، أحرز أهداف المباراة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 4 وتعادل للوداد زهير المترجي قبل ان يضيف امين فرحان هالدف الثاني في الدقيقة 37 قبل ان يحرز يحيي جبران الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من 3 مباريات، فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37