أخبار عاجلة

الأهلي يقسو علي المريخ السوداني بثلاثية بدوري الأبطال| فيديو

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي على نظيرة فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد الاهلى ” السلام” سابقاً ، ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. تشكيل ناري لـ المريخ السوداني أمام الأهلي بدوري الابطال

سجل هدفي الأهلي عن طريق المهاجم “محمد شريف” في الدقيقتين 2’34، فيما أحرز هدف المريخ بأقدام “توني إدجوماريجوي” في الدقيقة 43.

الشوط الاول

بداية حماسية من جانب الأهلي الذي ضغط مُبكراً بهدف التسجيل وكان له ما أراد حيث سجل محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة بعدما تلقى تمريرة رائعة من بيرسي تاو.

بعد الهدف واصل الأهلي الضغط على الفريق السوداني مع محاولات مُتباعدة من الضيوف لتسجيل هدف أو تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي.

وتعرض محمد شريف للعرقلة داخل منطقة جزاء المريخ لكن الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز رفض احتساب الكرة ضربة جزاء للأهلي وأمر بستكمال اللعب.

ونشط أداء الفريقين، وتخلى المريخ عن حذره الدفاعي، وسدد لاعبوه أكثر من كرة على مرمى الشناوي لكنها مرت بجوار القائم.

كما واصل الأهلي الضغط لكن “اللمسة الأخيرة” حالت دون تسجيل الفريق لأهداف أخرى قبل أن ينجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعد الهدف نشط أداء المريخ، وسجل توني أدجوماري هدفا للمريخ في الدقيقة 43، وحاول الفريقان التسجيل لكن الشوط الأول انتهي بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.

الشوط الثاني
جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب الفريقين وأن كان الفريق السوداني هو الأخطر وشكلت هجماته خطورة على مرمى الشناوي وسط تراجع من الأهلي.

اختفى الأهلي من المبارة وسمح للضيوف لأن يشكلون أكثر من فرصة على مرمى حارس المارد الأحمر.

وفي الدقيقة 63 شارك حسين الشحات وطاهر محمد طاهر بدلاً من أحمد عبد القادر وبيرسي تاو ، واسفر الهجوم السوداني عن هدف ثان للمريخ في الدقيقة 70 عن طريق السماني الصاوي.

عقب هدف المريخ ضغط الأهلي فسجل عمرو السولية هدفاً ثالثاً للمارد الأحمر في الدقيقة 77 بعد إنطلاقة من ناحية الشمال وأن كانت الكرة أرتطمت بقدم لاعب المريخ مصطفى كرشوم ليتم احتساب الهدف للأهلي بواسطة كرشوم.

إشتعلت المباراة إثارة بين الأهلي والمريخ ،وتعرض طاهر محمد طاهر لإصابة وبعدها حاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الاهلي 3/2.

وبعذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 4 ويحتل المركز الثاني في مجموعته بفارق الأهداف عن المريخ المتساوي معه في النقاط.

ويدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: بيرسي تاو – أحمد عبد القادر – محمد شريف.

بينما دخل المريخ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: منجد النيل.

خط الدفاع: توماس، وحمزة داوود، ومصطفى كرشوم، وبخيت خميس.

خط الوسط: محمد الرشيد، وعمار تيفور، وعماد الصيني، وتوني أدجوماري.

خط الهجوم: السماني الصاوي، رمضان عجب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتصدر صن داونز للنقطة الـ7، ويتواجد المريخ في المركز الثاني برصيد 4 نقاط والهلال في المركز الاخير بنقطة واحدة.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر قناة “beIN Sports HD 3″، بتعليق رؤوف خليف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37