أخبار عاجلة

راجح الممدوح يكتب: الأهلي والزمالك يورطان كيروش قبل موقعة السنغال الحاسمة

أيام ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم اختبارا صعبا أمام منتخب السنغال القوي والمتحفز على بطاقة التأهل لكأس العالم ٢٠٢٢ ومع ذلك خسر الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتراجعت نتائجهما بل وخرج الأبيض من دور المجموعات والأحمر مازال لديه فرصة في التأهل إلا إذا حقق الفوز على منافسيه الأشقاء السودانيين المريخ والهلال.

تراجع القطبين وضع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في ورطة حقيقية قبل موقعة منتخب السنغال الملقب بأسود التيرانجا على بطاقة التأهل للمونديال.

تراجع الأهلي والزمالك وإصابة صلاح وضعت كيروش في ورطة قبل مواجهة ساديو ماني ورفاقه الذين يطمحون في خطف بطاقة التأهل بعد أن خطفوا اللقب الإفريقي من الفراعنة بضربات الجزاء الترجيحية.

على كيروش ورفاقه ألا يلعب بالنار أمام السنغال وأن يفطن الرجل جيدا لقوة أسود التيرانجا الحقيقية من الناحية الفنية والبدنية وأن يكون هناك سيناريوهات محتملة للمواجهتين الفاصلتين بدلا من أن نستفيق على كابوس مثل الذي صنعه الأمريكي بوب برادلي مع جيل كبير من اللاعبين فشل بخسارة مذلة أمام غانا بستة أهداف في اللقاء الأول لتودع مصر التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٤ في الأنفاس الأخيرة وتصعد غانا بعد حسابات وتشكيل غريب وطريقة لعب أغرب من الخيال أمام منتخب قوي وقتها يملك من القوة البدنية والفنية ما لا يملكه الفراعنة في هذا التوقيت.

إن موقعة السنغال الحاسمة هي الاختبار الأصعب والرهان الأكبر للمدير الفنى البرتغالي كيروش الذي دائما يتحدث بأنه جاء من أجل التأهل لكأس العالم وليس أمرا آخر فلنترك الأيام تتحدث عما ستسفر عنه الأحداث والنتائج القادمة. وللحديث بقية إن شاء الله…

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37