أخبار عاجلة

الاهلي يواجه المريخ السوداني في مباراة صعبة بدوري الابطال

يلتقي اليوم الجمعة 18 مارس الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي نظيرة فريق المريخ السوداني، في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. الأهلي يتصدر.. جدول ترتيب الدوري قبل مباريات الجولة القادمة

يسعي النادى الأهلي في تحقيق الفوز من اجل وضع قدم في الدور ربع النهائي من البطولة، والتأهل كثاني المجموعة خلف المتصدر صن داونز الجنوب افريقي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ والهلال بنفي النقاط.

ويدخل النادي الأهلي مباراة المريخ السوداني، بقائمة شبه مكتملة عقب تعافي محمد هاني من الإصابة وجاهزية كريم فؤاد وبيرسي تاو، الذي يجبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على الدفع بالقوة الضاربة .

وسيكون الأفضل للنادي الأهلي وبيتسو موسيماني، إظهار الوجه الحقيقي لحامل اللقب بالبداية بتشكيل قوي ومثالي وإنهاء اللقاء مبكرا ضد المريخ السوداني دون تعقيدات أو تكرار للمستوى المتواضع للفريق الذي ظهر عليه أمام صن داونز.

ويحتاج النادي الأهلي إلى تسجيل هدف مبكر ضد المريخ السوداني من أجل تسهيل اللقاء وعدم ارتكاب الأخطاء الساذجة التي حدثت في مباراة 3-2 منذ 12 يوما.

وستكون التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد المريخ السوداني على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني أو كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة.

الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، محمد شريف.

وعلى الجانب الاخر يرغب المريخ في تحقيق الفوز والثأر مز خسارة المباراة الماضية بالإضافة إلى المنافسة على التأهل للدور المقبل.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة المريخ عودة محمد هاني بعد غيابه عن لقاء صن داونز الأخير للإصابة، كما تواجد بيرسي تاو رغم بعض التقارير الأيام الماضية عن إصابة اللاعب في العضلة الضامة وغيابه، كما تواجد كريم فؤاد أيضًا، بينما تم استبعاد رامي ربيعة.
وجاءت القائمة على النحو التالي.

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37