أخبار عاجلة

رسالة خطيرة من مدرب الاهلي قبل ساعات من مواجهة المريخ

زياد ياسر

قال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري إنه سيخوض مباراة صعبة غدا أمام المريخ السوداني على ستاد الأهلي بالسلام.

ويلتقي الفريقان غدا في الجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “الضغوط جزء من حياة الأهلي، وقد اعتدت هذه الأجواء منذ أن توليت المهمة هنا، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بكل بطولة محلية أو قارية”.

وأكد “أفضل اللعب تحت الضغط والتتويج بالبطولات في هذه الأجواء. خبرات لاعبي الأهلي تتيح التعامل مع هذه الظروف وتحقيق الأهداف في أصعب الظروف”.

وأشار موسيماني إلى أنه سيجتمع بطبيب الفريق مساء اليوم لحسم موقف اللاعبين المتعافين الذين شاركوا أخيرا في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابة، لتحديد فرص مشاركتهم أمام المريخ.

وشدد موسيماني على أن الفوز هو هدفه الوحيد غدا، مردفا “آمل دائمًا في حضور الجماهير”.

وأوضح “لا أريد الحديث عن مباراة الهلال حاليا، والمواعيد يحددها الكاف رغم تحفظي على أجندة مباريات الأهلي حاليا، التي تأتي بعد فترة قصيرة جدا من مشاركات اللاعبين مع المنتخبات”.

واستطرد “هذا الأمر تكرر في السوبر الأفريقي حين عاد الدوليون للفريق بعد المشاركة في كأس العرب، ثم تكرر الأمر في كأس العالم للأندية، إذ اكتمل عقد الفريق بعد بداية البطولة، بسبب مشاركة الدوليين في كأس الأمم الأفريقية”.

وأشار إلى أن “مخطط الأحمال كابيلو يدير الأمور بشكل جيد في ظل ضغط المباريات”.

وأردف أن تفكيره حاليا ينصب على مباراة المريخ، وتابع “لا يوجد فريق في أفريقيا يواجه ضغطا مثل الأهلي من حيث عدد المباريات، مما يتسبب في إصابات، ويصل الأمر إلى غياب أكثر من لاعب في مركز واحد، لكنه في النهاية قادر على التعامل مع كل الظروف لتحقيق أهداف الفريق”.

وعن أخطاء الدفاع قال “الأخطاء واردة في جميع المراكز وليس الدفاع فقط، سجلنا ثلاثية نظيفة أمام بيراميدز، ربما حدثت أخطاء في لقاء صن داونز لكن بشكل عام الأخطاء واردة من الجميع”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37