أخبار عاجلة

تذكرتي: ليس لنا علاقة بتسعير تذاكر مباراة مصر والسنغال.. وتجاوزنا العدد المسموح

زياد ياسر

أكد أحمد فتحي، مدير العلاقات بشركة (تذكرتي)، أن الشركة ليس لها علاقة بتسعير تذاكر المباراة المرتقبة بين منتخب مصر والسنغال، ضمن ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويستضيف ستاد (القاهرة الدولي) يوم الجمعة المقبلة، مباراة الفراعنة أمام أسود التيرانجا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في حين تقام مباراة الإياب بين المنتخبان يوم 29 من شهر مارس الجاري في العاصمة السنغالية داكار.

شركة تذكرتي كانت قد أعلنت في الأيام الماضية للجماهير عن أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال، وأشترطت على المشجعين ضرورة الحصول على لقاح كورونا، وجاءت تسعير التذاكر بنحو سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه، الدرجة الأولى 600 جنيه،الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، الدرجة الثانية 250 جنيهًا، الدرجة الثالثة 100 جنيه.

وقال مدير العلاقات بشركة تذكرتي في تصريحات تلفزيونية:” ليس لنا علاقة بتسعير تذاكر مباراة مصر والسنغال، الجهة المنظمة للبطولة هي التي تحدد أسعار التذاكر والسعة الإستعيابية للملعب، دورنا فقط تنظيمي لبيع التذاكر ودخول الجماهير”.

وأضاف:” تذاكر مباراة مصر والسنغال قاربت على النفاد، تجاوزنا العدد المسموح، وصلنا لما يقرب من 65 ألف متفرج، عن العدد المقرر 60 ألف مشجع”.

وأكمل:” هناك تذاكر مطروحة حتى الآن في الدرجة الثالثة، بعد نفاد تذاكر الدرجتين الأولى والثاني، وسنغلق باب الحجز قبل المباراة بساعتين”.

وواصل:” كل محافظات مصر حصلت على تذاكر مباراة مصر والسنغال، وهذا حدث لأول مرة”.

وأتم:” الأقبال على شراء التذاكر كان كثيفًا، واقتربنا من إكمال سعة ستاد القاهرة”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37