أخبار عاجلة

الأرجنتيني براون في حوار ل العب كوره: مجموعة التانجو سهلة.. وأتوقع تألق ميسي

زياد ياسر

يرى المدرب الأرجنتيني الشاب خوان براون، أن منتخب بلاده قادر على المضي قدما إلى الأدوار الإقصائية في كأس العالم “قطر 2022″، بعد وقوعه في مجموعة سهلة، على حد وصفه.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات السعودية، المكسيك وبولندا.

ويملك براون خبرات كبيرة رغم صغر سنه، حيث تولى تدريب الهلال السعودي والإسماعيلي المصري، وله تجربة سابقة في العمل كمساعد للمدير الفني في المنتخب الأولمبي بالأرجنتين.

الأرجنتيني خوان براون تحدث في حوار ل العب كوره عن قرعة منتخب بلاده في كأس العالم، وعن أسباب رحيله عن النادي الإسماعيلي.

وجاء نص الحوار كالتالي:

لا شك أنها مجموعة سهلة نسبيا للأرجنتين على الورق بتواجد منتخبات السعودية، المكسيك و بولندا، ولكن في كرة القدم، وخصوصا كأس العالم كل شيء ممكن، منتخب التانجو حال استمراره بنفس المستوى الذي هو عليه الآن، سوف ينجح في التأهل للدور الثاني بسهولة.

بالتأكيد منتخب الأرجنتين فهو يظل مرشحا دائما للفوز بالكأس، وذلك وفقاً للاعبين المميزين الذي يضمهم المنتخب وعلى رأسهم ليونيل ميسي، دي ماريا، ولاعبين آخرين.

بدون شك ليونيل ميسي، لأنه لاعب كبير وعادة ما يلعب دائما مباريات تتطلب الاهتمام والضغط، وهذا بالنسبة له هو الوضع الطبيعي، ونجح مؤخرا بقيادة الأرجنتين للتتويج بلقب كوبا أمريكا.

أنا فقط أتابع نتائج المباريات التي يخوضها الفريق، وأتمنى الخير دائما لهذا النادي، لأنني أريد الأفضل له وللاعبين الذين سعدت بالعمل معهم خلال الفترة القصيرة التي توليت بها تدريب الإسماعيلي.

تحدثت كثيرًا قبل السفر حول هذه الحالة، هناك عدة أسباب خصوصا في ظل الأجواء الداخلية بالنادي والفريق بشكل عام، والآن أتطلع إلى الأمام، وأتطلع لإيجاد فرصة جديدة في مكان آخر.

هناك العديد من المجاملات، وهذا ليس نفس الهدف الذي كان لدي مع النادي، وهو أن يرتقي مكان الفريق في جدول الدوري، مع تطوير أداء اللاعبين، ولكن هذا طبيعي في كرة القدم، لذلك سننتظر فرصة أخرى في مكان آخر.

حتى الآن يتواصل معي فريقان من الدوري الأرجنتيني الذين يشاركون في دوري القسم الثاني، لكني أفضل الانتظار حتى اللحظة المناسبة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37