أخبار عاجلة

فرحتان للزمالك على حساب الاهلى !!

زياد ياسر

سيطرت على الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي الزمالك ومجلس الإدارة والجماهير التى حضرت مباراة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر امس فرحة عارمة بعد التتويج بالكأس والجمع بينه وبين درع الدورى فى إنجاز جديد للعبة.

وقام لاعبو طائرة الزمالك بحمل أحمد مرتضى منصور المشرف على ملف ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء بعد الجهد الكبير الذي بذله مع الفريق للوصول لهذا الإنجاز وتواجده المستمر ودعمه للجميع.

حيث يعد حلقة الوصل بين الفريق ومجلس الإدارة بقيادة المستشار مرتضي منصور رئيس النادى لتذليل كل العقبات لتحقيق البطولات.

وما زاد من الفرحة الكبيرة للقلعة البيضاء، هو تحقيق الثنائية بالجمع بين الدوري الممتاز والكأس في إنجاز لم يحدث منذ عام 1989.

وتوج طائرة الزمالك ببطولة كأس مصر وذلك بعدما حقق الفوز على الأهلي في نهائي البطولة في المباراة التي أقيمت بينهما بمدينة السادس من أكتوبر بنتيجة 3/1 ليتوج بطلا للكأس للمرة السابعة في تاريخه.

و أشاد أحمد مرتضى منصور بالانجاز مؤكدا أن نجوم الطائرة بالزمالك كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية وشرفوا كل الزملكاوية موضحا أن إنجاز الجمع بين الدوري والكأس بعد سنوات طويلة، كان نتيجة لمجهود كبير من الجهاز الفني واللاعبين خلال الموسم الحالي واستحق الجميع كل التقدير.

و وجه أحمد مرتضى الشكر لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور الذي وفر كل الإمكانات المادية والمعنوية لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37