أخبار عاجلة

موسيماني: مهاجمو الأهلي لا يهزون الشباك.. ماذا أفعل؟

زياد ياسر

اعترف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بأن فريقه يعاني بسبب إهدار العديد من الفرص وهو ما قاده للتعادل دون أهداف مع ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء، بالجولة السادسة عشرة للدوري المصري.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء باستاد السلام بالقاهرة: “أهدرنا العديد من الفرص الليلة أمام الطلائع، وحدث ذلك أيضًا أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا وعلينا أن نبحث عن علاج للأمر”.

وأضاف: “في الحقيقة لو امتد لقاء الطلائع لمدة ساعة أخرى فالأهلي لن يسجل، لا أريد الحديث عن الإجهاد فهذا ليس سبب التعادل ولكننا أهدرنا عدة محاولات”.

وتابع: “ربما الأهلي لم يقم بالتسديد على المرمى بالشكل اللازم ولكننا أهدرنا عدة محاولات، ولا أخشى تكرار سيناريو الموسم الماضي بفقدان النقاط لأن مشوار الدوري لا يزال طويلاً ونستطيع التعويض”.

وزاد مدرب الأهلي: “فريقي لم يملك الطاقة أمام الطلائع ولكنني أتفهم الظروف وأتقبلها فيما يتعلق بالارتباطات الدولية وكثرة المباريات”.

وتطرق موسيماني مجدداً لظاهرة إهدار الفرص قائلاً: “مهاجمو الأهلي لا يهزون الشباك فماذا أفعل؟”.

وأوضح مدرب الأهلي قائلاً: “لا أستطيع الحكم على حسام حسن من مباراة واحدة ولكنني سعيد بحصوله على الفرصة، بيرسي تاو يلعب بشكل جيد ولكنه يهدر الفرص”.

وتابع: “صلاح محسن ومحمد شريف لم يسجلا بعد مشاركتهما، شريف لا يسجل في العديد من اللقاءات الماضية.. 7 مباريات لم يسجل خلالها”.

وعن إصابة عمرو السولية لاعب الوسط، قال موسيماني: “بالفعل السولية يعاني من إجهاد شديد وخروجه كان اضطراريًا للإصابة وربما كان من المفترض ألا يلعب ولكن حمدي فتحي أيضًا لم يكن جاهزًا واتخذنا قرارًا بعدم إشراكه أساسيًا صباح اليوم”.

وأتم موسيماني: “لا نملك سوى 3 لاعبين في الوسط وهو ما دفعني لإشراك السولية”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37