أخبار عاجلة

متعب: فساد الكاف مستمر.. ويجب منع جاساما من تحكيم النهائي

زياد ياسر

شن عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق ونائب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة حاليا، هجوما على الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف“، اليوم الأحد، على خلفية أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الكاف قد قرر إقامة المباراة النهائية للبطولة، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية، وهو معقل الوداد منافس الأهلي في النهائي.

وفي هذا الصدد، قال متعب في تصريحات لبرنامج “الماتش”، المذاع على قناة “صدى البلد”: “فساد الكاف ما زال مستمرا.. والجانب المغربي استغل ذلك بذكاء”.

وتابع: “إذا حدث وتم تعيين بكاري جاساما حكمًا للمباراة، فسيكون ذلك نجاحًا للمخطط الموضوع من جانب الكاف.. الأهلي يجب أن يطالب بحكام من خارج إفريقيا، إذا كان القانون يسمح بهذا، من أجل ضمان العدالة التحكيمية”.

وأضاف: “يجب على الأهلي أيضا شراء 50% من تذاكر المباراة النهائية، حتى نضمن على الأقل ألا يمتلئ الاستاد بمشجعي الوداد بنسبة 100%”.

وواصل الدولي المصري السابق: “من وجهة نظري، الأهلي تعرض لظلم واضح للجميع، لكنه قادر على الفوز باللقب في المغرب، من حيث الأداء والإمكانيات”.

وطالب متعب لاعبي الأهلي، بأن يتذكروا فوز الفريق باللقب مرتين في تونس، على حساب الترجي والصفاقسي، مشيرا إلى أنه يفكر في السفر للمغرب وحضور المباراة.

واختتم: “الوداد فريق محترم وصاحب اسم كبير.. لكن الأهلي سيتوج باللقب إذا ضمن بعض الأمور، ومنها نصف سعة الاستاد، وعدم إدارة بكاري جاساما للقاء”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37