أخبار عاجلة

جمال علام يكشف آخر تطورات إعادة مباراة مصر والسنغال

تحدث جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تطورات أزمة مباراة مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم ، مشيرا الى أنة مازلنا ننتظر حيثيات قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من أجل التحرك نحو الخطوة التالية وتقديم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية .

اقرا ايضا .. فاركو يتعادل مع الجونة سلبياً في الدوري

وكان الاتحاد المصري قد طالب بإعادة المباراة، التي خسرها الفراعنة بركلات الترجيح، نظرا لتعرض الفريق القومي لمحاولات اعتداء من جماهير السنغال.

وأضاف ” علام ” خلال تصريحات صحفية ، :” نريد أن نعرف تفاصيل قرار لجنة الانضباط، تعرضنا لغرامة 6 الاف دولار، وهي مرتبطة بالإنذارات التي حصل عليها المنتخب في المباراة، كل بطاقة صفراء بغرامة 1000 دولار”.

كانت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي قد قررت تغريم السنغال مبلغ 175 ألف دولار وحرمان المنتخب من جمهوره مباراة واحدة، بجانب تغريم منتخب مصر 6 الاف دولار لسوء السلوك.

ويذكرأن مجلس إدارة اتحاد الكرة قرر توجيه الشكر إلى البرتغالي كارلوس كيروش بعدما فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم، عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح (3-1).

وقرر اتحاد الكرة تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، ويعاونه “محمد شوقي وأحمد حسام، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37