أخبار عاجلة

بث مباشر .. حفل نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

يقدم موقع “العب كورة” خدمة البث المباشر لمتابعة حفل نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها في التاسعة مساء اليوم السبت قبل انطلاق موقعة ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي .

اقرا اايضا .. محمود البنا حكمًا لمباراة بيراميدز والمصري في الدوري

وكان الاتحاد الأوروبي اعلن أن تكون النجمة الأمريكية الكوبية الأصل كاميلا كابيو هي التي ستحيي حفل افتتاح النهائي بين ريال مدريد وليفربول.

تتجه الأنظار مساء اليوم السبت، نحو ملعب “ستاد دو فرانس” الذي يستضيف المواجهة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022.

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على استاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

وتقدم المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيو، حفل نهائي دوري الأبطال، قبل إقامة المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين.

لمشاهدة الحفل ” اضغط الرابط

https://ooo.yalla-shoot.today/p/bein-premium1-qnah.html?m=1

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37